المحتوى الرئيسى

> مليار جنيه خسائر شركات الإنترنت سنويا بسبب الوصلات غير الشرعية

07/03 21:07

أكد أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة «تي أي داتا» ونائب الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، أن عدد المشتركين زاد بنسبة 52% بعد الثورة بيوم.

أشار أسامة إلي أن حجم أعمال الشركة زاد بنسبة 70 مرة، مضيفًا أن هناك مليون مشترك في خدمة «دي إس إل» حتي الآن. جاء ذلك خلال احتفال الشركة بحصولها علي شهادة الجودة العالمية «أيزو 9001».

أما عن إمكانية التصويت الإلكتروني فقد أكد أسامة أن الشركة تستطيع القيام بذلك بسبب إمكانيات الشركة الفنية والتقنية التي تسمح بتفعيل عملية التصويت الإلكتروني، ولكن عملية التأمين وحدوث أي تلاعبات في الانتخابات يقع علي عاتق الدولة والقضاء وليس علي الشركة.

فيما أكد المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب لقطاع الشركات بشركة «تي أي داتا» أن حجم خسائر الشركات المشغلة لخدمات الإنترنت بسبب الوصلات غير الشرعية، تجاوز المليار جنيه سنويًا، حيث إن كل 3 منازل تشترك في خط واحد يقدم خدمة الإنترنت، وفي بعض الحالات يصل إلي 60 منزلاً علي خط إنترنت واحد.

وأوضح جاد الله أن الشركة طرحت مؤخرا حزمة من الخدمات الجديدة التي تدعم وتحسن أداء الشركات الصغيرة والمتوسطة في المرحلة الراهنة مثل خدمة watch» eye» التي تتيح للعملاء متابعة أعمالهم عن بعد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل