المحتوى الرئيسى

> المنافسة تنتقل بين «فودافون» و«اتصالات- مصر» إلي الأندية الرياضية

07/03 21:07

اكد المهندس خالد حجازي رئيس قطاع القطاع العلاقات الخارجية بشركة فودافون ان شركة فودافون مازالت راعيا رسميا لكل من قناة النادي الأهلي لمدة ثلاثة سنوات وكذلك 9 من لاعبي الفريق الاول مثل الكابتن احمد حسن ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة وغيرهم من اللاعبين الكبار بالنادي الأهلي مبينا ان الشركة تستطيع التعاقد مع لاعب آخربالنادي الأهلي.

أضاف حجازي أن هولاء اللاعبين لايستطيعون عمل أي اعلانات لشركة " اتصالا- مصر " بل ان من حق الشركة ظهور جميع لاعبي النادي الأهلي في صور مجمعة تحت مسمي رعايتها للنادي ولا تستطيع عمل اعلانات مع أي لاعب من هولاء اللاعبين التي تم التعاقد معهم من قبل فودافون.

جاء ذلك بعد فوز شركة «اتصالات ــ مصر» بعرضها المالي لرعاية قميص النادي الأهلي من وكالة الأهرام للاعلان بمبلغ 110 ملايين جنيه لمدة ثلاث سنوات.

ورغم أن المؤشرات الأولية منحت فودافون الصدارة إلا أن الكلمة الأخيرة لشركة اتصالات التي نجحت في تحقيق مبتغاها من الوكالة برعاية قميص الأهلي، ستحصل علي الخدمات الرقمية بالإضافة إلي الإعلانات التخيلية وأيضًا إعلانات الملعب.

بين أن الشركة لديها اهتمامات كبيره وأولويات بالسوق المحلية اهم بكثير من قميص النادي الأهلي مثل مشروع محو الاأية وكذلك افتتاح مشاريع جديدة للمساهمة في حلة مشكلة البطالة مثل فتح مراكز خدمات للعملاء وغيرها من المشاريع الخاصة بخدمة المجتمع.

أوضح حجازي أن خدمة المجتمع المحلي اهم من استحواذ الشركة علي رعايتها لفانلة النادي الأهلي بمبالغ كبيرة جدًا، لكن يمكن استغلال هذه المبالغ لخدمة المجتمع بسبب ان المجتمع الآن في حاجة كبيره للوقوف بجانبه للمساهة في حل المشاكل التي يعاني منها الآن .

موضحا انه حان الاوان لاعادة شركة فودافون جزء من افضال مجتمع مصر العظيم عليها . اشار حجازي الي ان شركة فودافون مصر وكل من يعمل بها هم مصريون ودورهم هو مساعدة وطنهم الغالي وقت المحن والازمات.

اما عن مناقصة استحواذ شركة «اتصالات ـ مصر» علي قميص النادي الأهلي فقط .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل