المحتوى الرئيسى

> أخبارنا

07/03 21:05

إحباط دخول كاميرات مراقبة محظورة من ميناء الإسكندرية

الاسكندرية: إلهام رفعت

أحبطت مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية محاولة إدخال كاميرات محظورة عبر الميناء إلي مصر بعد أن أخفاها صاحب مصنع داخل شحنة مستلزمات تصنيع مراتب قام باستيرادها.

كان العميد إبراهيم الشناوي «مباحث الميناء» قد تلقي معلومات عن قيام صاحب مصنع للمراتب باستيراد رسالة مستلزمات تصنيع من الصين بإخفاء عدد من كاميرات المراقبة المحظور استيرادها دون موافقة الجهات الأمنية المختصة والهيئة القومية للاتصالات داخل الشحنة.
وبالتنسيق مع مباحث الأموال العامة تمكن المقدم إبراهيم الرافعي والرائد أحمد مصطفي من ضبط الرسالة وبداخلها 36 كاميرا مراقبة وتم التحفظ عليها وأخطرت النيابة بالواقعة وتولت التحقيق.

الخارجية تنجح في الإفراج عن 20 صيادًا مصريا في ليبيا

نجحت وزارة الخارجية في الإفراج عن 20 صيادًا مصريا من السجون الليبية، وصرح السفير محمد عبدالحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج بأن الجهود التي قامت بها القنصلية المصرية من بنغازي أسفرت عن إطلاق سراح المحتجزين.

وقام القنصل المصري بمقابلتهم والاطمئنان عليهم وإنهاء جميع إجراءات سفرهم وإعادتهم إلي مصر، حيث من المقرر أن يعودوا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الصيادون المفرج عنهم وهم من أبناء برج مغيزل بمحافظة كفر الشيخ قد تم إلقاء القبض عليهم في المياه الإقليمية الليبية بالقرب من ساحل مصراتة علي متن إحدي مراكب الصيد يوم 12 مايو الماضي.

إزالة 4 معارض للأسواق الحرة بالجيزة

كتب: حسن أبو خزيم

قرر محافظ الجيزة د.علي عبدالرحمن إزالة 4 معارض للأسواق الحرة، بشارعي فيصل والعجوزة، بسبب اعتراض الحماية المدنية عليها بدعوي خطورتها علي المترددين، كما اعترضت إدارة المرور علي مهرجان سياحي تقدمت به إحدي الشركات الخاصة لتنشيط السياحة، بسبب طلب الشركة تسيير «إبلٍ» بشارع جامعة الدول العربية والهرم ما يعوق حركة المرور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل