المحتوى الرئيسى

> محمد صلاح: التجسس علي المنافسين ليس جريمة

07/03 21:01

أبدي محمد صلاح المدير الفني لنادي تليفونات بني سويف متصدر ترتيب مجموعة الصعيد «الأولي» بدوري القسم الثاني «الممتاز ب» اندهاشه من تصريحات حسين عبداللطيف المدير الفني لبترول أسيوط الذي يحتل المركز الثاني بنفس المجموعة بفارق نقطتين عن الأول حيث طالب عبداللطيف في خطاب رسمي إلي لجنة المسابقات بضرورة مراقبة الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري وتعيين حكام أكفاء علي قدر المسئولية لإدارة المباريات المهمة خاصة للمتصدر والوصيف. حيث اتهم المدير الفني لبترول أسيوط منافسه بدعم الفرق التي تواجهه ماليا من أجل تسهيل مهمته في الصعود للأضواء ونفس الأمر بالنسبة للفرق التي تواجه البترول من أجل اللعب بقوة أمامه لاستنزاف النقاط منه لصالح الأول ويبحث بشتي الطرق عن الصعود والأضواء.

حيث نفي محمد صلاح ما ردده المنافس بشدة مؤكدًا أن هذا الكلام عار من الصحة وبعيد كل البعد عن أخلاق ومبادئ النادي لأن التليفونات يفوز بمجهود لاعبيه الذين تفوقوا علي أنفسهم ونجحوا في اعتلاء قمة الجدول وباتوا قريبين من تحقيق الحلم وهو الصعود للأضواء.

ودافع صلاح عن وجود أحد أفراد الجهاز الإداري لفريقه في إحدي مباريات منافسه قائلا: من حق أي فرد حضور أي مباراة فهي حرية شخصية، وتساءل ما المانع من مراقبة أسلوب لعب المنافس وكشف مواطن قوته وضعفه علي الطبيعة؟ واستغرب من وصف المدير الفني المنافس من ذلك الموقف بأنه تجسس علي الفريق، لأن ذلك يحدث في جميع الأندية، وطالب المدير الفني للتليفونات بمزيد من الدعم سواء من الإدارة أو من الجماهير حتي يتحقق الهدف وقال إنه حريص علي عقد اجتماعات دورية مع اللاعبين لتحفيزهم علي مواصلة الانتصارات خاصة في الأسابيع الحساسة الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل