المحتوى الرئيسى

> المصري يرفض عقوبة لجنة المسابقات ويدرس مواجهة الأهلي لتكريم السنجأ ومسعد نور

07/03 21:01

 رفض مجلس إدارة النادي المصري الغرامة الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة والتي قدرت بـ150 ألف جنيه بدلا من نقل مباراته أمام المقاولون إلي خارج بورسعيد بعد أحداث شغب الجماهير في مباراة الزمالك.

ووصف محسن شتا مدير عام النادي الغرامة بالظالمة مؤكدًا أن كامل أبو علي رئيس النادي أصر علي إقامة المباراة خارج بورسعيد بدلا من دفع المبلغ الكبير حيث اعتبره مجاملة للزمالك ولكن ضيق الوقت منعه من التمسك بنقل المباراة خارج بورسعيد. وقام النادي بإرسال فاكس رسمي لاتحاد الكرة يطلب فيه تخفيف العقوبة المادية مبررين ذلك بأن الاتحاد السكندري ووادي دجلة حدث خلالها شغب كان من الممكن أن يؤدي لكارثة وكانت العقوبة نقل مباراة خارج الإسكندرية فكيف تساوي الناديين في العقوبة رغم أن مباراة المصري والزمالك لم يحدث خلالها مثل ما حدث في مباراة زعيم الثغر ودجلة.

من ناحية أخري يدرس مجلس إدارة النادي إقامة مباراة ودية مع النادي الأهلي عقب انتهاء الدوري لتكريم ثنائي النادي المصري الراحلين مسعد نور وصديقه نجم النادي المصري محمد عبود السنجأ والذي توفي يوم الخميس الماضي وذلك تكريمًا لهم علي ما قدماه للنادي المصري وسيقوم أبو علي بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي الأهلي لإقامة ذلك التكريم عقب انتهاء الدوري مباشرة وقبل انشغال الفريقين في الإعداد للموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل