المحتوى الرئيسى

> فتوي قانونية بشرعية مجلس الإسماعيلي

07/03 21:01

كشف حماد موسي نائب رئيس النادي الإسماعيلي أنه تقدم باستقالته رسميًا لمدير النادي خلال الساعات المقبلة ومعه المستشار وليد الكيلاني عضو المجلس، رغم محاولات اثنائهما عن ذلك، وذلك بسبب عدم انسجام الثنائي مع باقي أعضاء المجلس خاصة أنهما يريان أن هناك أيادي خفية تحاول إفساد الأمور وتحارب أي محاولة لتقريب وجهات النظر، لصالح جهات معينة لاسيما بعد محاولة حماد إيجاد طرق للخروج من الأزمة المالية الحالية والدخول في مفاوضات مع نجوم الفريق للتجديد لهم.

كانت جلسة المجلس الطارئة التي عقدت في ساعات متأخرة من ليلة أمس لمناقشة الأمر شهدت شدًا وجذبًا واضحًا ومصادمات بين الأعضاء حيث يري البعض أن استقالة حماد في هذا الوقت ستؤثر بالسلب علي النادي والفريق في المباراتين الباقيتين في عمر الدوري، ويعتبر هروبًا من المسئولية، حيث أكد المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي ومعه خالد الطيب عضو المجلس أنهما باقيان في المجلس ولن يتركا النادي في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها وسوف يتحملان المسئولية كاملة لحين انتهاء الدورة الحالية في يونيو 2012 خاصة بعد إعلان أبوالحسن عن عدم نيته الترشيح مرة أخري.

وقد ترددت أنباء داخل قلعة الدراويش عن أن حماد موسي تقدم باستقالته في هذا الوقت رغم أنه كان ينوي تقديمها آخر الموسم الماضي، وذلك لضغط علي المسئولين لحل المجلس حتي يتمكن من تولي رئاسة النادي.

علي نفس السياق أكد فؤاد عبدالباقي مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية أن مجلس إدارة الإسماعيلي شرعي حتي في حالة استقالة العضوين حماد موسي ووليد الكيلاني خاصة أن الأول معين ومن حق المجلس تعيين عضو آخر بدلاً منه، أما الثاني فيحق انتخاب عضو آخر في أقرب جلسة لجمعية عمومية.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة لم يتبق فيه سوي خمسة أعضاء بعد استقالة خالد فرو ومحمد صلاح أبوجريشة وأماني خضير وسيد صديق الذي وافته المنية في مارس الماضي.. علي جانب آخر أبعد عماد سليمان المدير الفني لاعبيه عما يدور داخل كواليس الإدارة وذلك حتي لا يتأثر مستواهم الفني ويفقدوا تركيزهم في آخر لقاءين بالدوري واللذين سيحددان موقف الفريق في ترتيب النادي في الجدول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل