المحتوى الرئيسى

> شيكابالا: نعم تشاجرت أنا وميدو.. وتصالحنا مع الشباب وقتها

07/03 21:01

يحاول مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم قطع الطريق أمام الأندية التي تسعي لخطف نجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا الذي يتبقي من عقده ستة شهور وعدم التفريط فيه بأي شكل.

ويسعي نادي الشباب السعودي لضم اللاعب حيث كشف رئيسه الشيخ خالد البلقان أنه اجتمع مع اللاعب علي مدار ساعة كاملة في حضور وكيله سمير عبدالتواب وحمادة صدقي مدرب المنتخب السابق لإقناعه بالانتقال للفريق السعودي لمدة موسمين تردد أنه مقابل 18 مليون جنيه في العام، وهو ما جعل مسئولي الزمالك يسارعون بالإعلان عن تمسكهم بشيكابالا، حيث من المنتظر أن يتم عقد جلسة معه خلال ساعات وفق ما أكده ماهر عبدالعزيز عضو المجلس المعين الذي قال إن المجلس متمسك باللاعب لأقصي درجة وسيتم توفير مقدم التعاقد له.

وعلمت «روزاليوسف» أن هناك اتفاقاً غير معلن داخل المجلس بتجديد عقد اللاعب بالرقم الذي يحدده مع إعارته لنادي الشباب السعودي الأمر الذي يحقق فائدة مزدوجة للنادي وشيكابالا معاً.

في سياق آخر أكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي أنه سوف يسعي لحل المشكلة المتعلقة بالثنائي أحمد حسام ميدو وشيكابالا بعد صدور حكم بحبسهما شهراً وغرامة مالية بسبب تشاجرهما مع ثلاثة شباب في شارع أبوالفدا بالزمالك، حيث يسعي لإجراء التصالح.

وكان شيكابالا قد أكد في تصريح خاص أنه واثق من انتهاء المشكلة علي خير معترفاً بحدوث المشاجرة في منطقة الزمالك أثناء تواجه مع ميدو، مشيراً إلي أنه سبق له التصالح مع الشباب بعد الاتفاق علي تحمل تكاليف إصلاح السيارة، نافياً ما تردد أنه رفض التقاط الصور معهم.

علي صعيد آخر يسعي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لحسم قائمة الفريق في الموسم المقبل لتحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، حيث بات الإيفواري أبوكونيه والعراقي عماد محمد ووجيه عبدالعظيم وصبري رحيل وأحمد غانم سلطان أقرب المرشحين لخلع الفانلة البيضاء في حين سيتم تعليق موقف محمد يونس لحين ضم مساك جديد حيث تجري مفاوضات مع المعتصم سالم من الإسماعيلي وشريف حازم من بتروجت وهاني سعيد من المصري مع السعي لتجديد عقود هاني سعيد وحسن مصطفي وشيكابالا وإعادة أحمد الميرغني المعار للمصري.

وتم تكليف طارق سليمان المدرب العام بالاطلاع علي السيديهات التي قدمها وكلاء اللاعبين ومعظمها لنجوم أفارقة من تونس والمغرب والكاميرون وغانا ونيجيريا ومن بينهم مهاجم كاميروني تم ترشيحه لارتداء الفانلة البيضاء عن طريق منير حسن الذي كشف أن اللاعب يتمتع بإمكانيات جسمانية وسبق له الاحتراف بالمغرب والصين وفنلندا ومواطنه الكسيس موندو لاعب الوسط المدافع والمهاجم التونسي يوسف المويهبي لاعبا الإفريقي.

في نفس السياق أكد الدكتور أشرف صبحي مدير التسويق أنه تم إرسال تذاكر السفر للعراقي عماد محمد من أجل الحضور للقاهرة مع مخاطبة الاتحادين العراقي والإيراني، حيث إن اللاعب معار لشاهين بوشهر الإيراني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل