المحتوى الرئيسى
alaan TV

«عيسوى»: مصر تشهد انفلاتاً أخلاقياً وليس أمنياً.. وهيبة الشرطة ضاعت

07/03 20:54

وصف اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، أسلوب تعامل وسائل الإعلام مع وزارة الداخلية وترديدها مصطلح «الانفلات الأمنى» بـ«المقرف»، مشدداً على أن ما حدث فى قسمى شرطة السلوم والسلام «ليس خطأ شرطياً».

وقال «عيسوى» - فى مداخلة هاتفية مطولة لحلقة السبت من برنامج «صفحة جديدة» على «نايل لايف»: «هناك تواجد أمنى من قواتنا فى الشارع بشكل مكثف أكثر مما كانت عليه قبل 25 يناير». وأضاف الوزير: «إن مصر تشهد انفلاتاً أخلاقياً وإعلامياً، وليس انفلاتاً أمنياً كما يتصور البعض، وهو ما لا يساعد الشرطة على القيام بعملها».

وأكد - فى الحلقة التى قدمها مصطفى كفافى ورشا نبيل - أن قوات الشرطة لم تتدخل فى الاعتداء على أسر الشهداء أمام مسرح البالون، مشيراً إلى أن الاعتداء تم من قبل «أمن المسرح». وتعليقاً على هروب عدد من المحبوسين داخل قسمى شرطة السلام والسلوم، أبدى «عيسوى» حزنه، مؤكداً أنه يجرى حالياً التحقيق فى هذا الشأن، وقال: «دى حاجة محزنة، لأن هيبة الشرطة ضاعت، ودلوقتى بتضيع هيبة الدولة».

واستنكر «عيسوى» مشهد أحد جنود الأمن المركزى فى أحد الفيديوهات، الذى كان يحمل فيه «سنجة» خلال أحداث الثلاثاء الماضى، مؤكداً أنه حصل عليها من أحد المتظاهرين، وأن الوزارة تحقق فى هذا الأمر، مشيراً إلى ضبط سلاحين يستخدمان فى إطلاق القنابل سبقت سرقتهما من قوات الأمن ولا تزال التحقيقات جارية فى هذا الشأن.

ونفى «عيسوى» ما يتردد بشأن تحمل وزارة الداخلية نفقات المحامين الذين يتولون الدفاع عن الضباط المتهمين بقتل الثوار، مؤكداً أن أموال الوزارة عامة لا يجوز التصرف فيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل