المحتوى الرئيسى

يحيى إسماعيل: أداء المصري أمام المقاولون الأسوء منذ تسلمنا المهمة

07/03 22:27

قال يحيى إسماعيل المدرب العام لفريق النادى المصرى أنه لم يشاهد لاعبى الفريق بمثل هذا الأداء السىء منذ تسلمنا مهمة تدريب الفريق.


 
وأضاف إسماعيل خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب: "رغم قيام الجهاز الفنى بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبونا خلال المباراة السابقة أمام سموحة ، إلا أن ذلك لم يترجم إلى أداء مقنع فى أرض الملعب ، حيث سيطر المقاولون على معظم أوقات المباراة".
 
وتابع إسماعيل قائلاً: "رغم سيطرتنا على النصف الأخير من الشوط الثانى إلا أن لاعبينا لم يتمكنوا من ترجمة هذه السيطرة إلى فرص حقيقية ، فأضاعوا فرصة الاستمرار فى المنافسة على المركز الرابع".
 
وعلى جانب آخر، قال محمد عبد العزيز المدرب العام لفريق المقاولون العرب: "فريقنا كان سىء الحظ فى مباراة اليوم ، حيث أضعنا آخر فرصة لبقاء الفريق فى دورى الأضواء".
 
وأضاف عبد العزيز: "سيطرنا على معظم فترات المباراة ، و أضاعنا أكثر من فرصة على مدار الشوطين من انفرادات تامة و ذلك لرعونة مهاجمينا ، و هى الأفة التى عانى منها الفريق طوال الموسم و التى تسببت فى ضياع العديد من النقاط التى كانت كفيلة بتواجدنا فى منتصف الجدول على أقل تقدير".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل