المحتوى الرئيسى

الزمالك يشهد علي عودة الاتحاد لدوري المظاليم لاول مرة منذ 52 عام

07/03 20:37

في مباراة تحمل شعار كل ما هو غريب وعجيب أهدر الزمالك فرصة الإقتراب من النادي الاهلي للفوز بالبطولة الغائبة عن النادي وذلك بعد تعادله مع الاتحاد السكندري الهابط رسميا لاول مرة منذ 52 سنة .

حيث غلب علي أداء لاعبي الزمالك العصبية الشديدة التي اثرت بالسلب علي أداء الفريق كما يتحمل نجم الفريق " المدلل " شيكابالا مسؤلية الهزيمة بعد طرده بدون داعي في الشوط الثاني لاعتراضه علي قرارات فهيم عمر حكم المباراة .

بهذه النتيجة هبط الاتحاد السكندري للدرجة الثانية بعد توقف رصيده عند 24 نقطة في حين أصبح الزمالك 52 نقطة وظل في مركز الوصيف بفارق الخمس نقاط مع الأهلي المتصدر

.

تقدم للزمالك حسين يار المحمدي في الدقيقة 41  تعادل بعدها محمود شاكر للاتحاد في الدقيقة 57 من زمن المباراة

من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل .

مع مطلع الشوط الثاني نال شيكابالا بطاقة حمراء نتيجة إعتراضه علي فهيم عمر وتلويحه بإشارات دخل بعدها اللاعب في موجة من الاعتراضات المتتالية من اللاعب الذي رفض الخروج من الملعب لتتوقف المباراة حتي خرج شكابالا خارض أرض الملعب .

كما يتقاسم أحمد جعفر مسئولية تعادل الفريق مع شيكابالا بعد إهداره لضربة الجزاء التي إحتسبها عمر لصالح الزمالك في الدقيقة 67 بدأ بعدها الزمالك رحلة البحث عن الفوز خاصة بعد هتاف الجماهير لتأخر النادي الاهلي بهدفين أمام سموحه حيث توالت الهجمات المتتالية التي باءت بالفشل لتنتهي المباراة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل