المحتوى الرئيسى

رجل رائع × رجل مخيب: الأهلي × سموحة

07/03 20:30

في مباراة هي الأسوأ فنياً للأهلي هذا الموسم نجح فيها إدراك التعادل في الوقت القاتل أمام سموحة المجتهد بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي احتضنه ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة 28 من مسابقة الدوري، ويرفع الفريق الأحمر رصيده من النقاط إلى 57 ويواصل تصدر المسابقة قبل نهايتها بأسبوعين.

وقدم الأهلي مستوى متواضع للغاية بسبب التشكيل الغريب الذي بدأ به جوزيه اللقاء بجانب تغيير مراكز اللاعبين بشكل سئ مع تغييرات أكثر سوءاً، واشترك اللاعبون في مسئولية هذا الشكل المتواضع بمستواهم الضعيف واستهتارهم الواضح بالخصم.

رجل رائع: مصطفي جابر - جودوين أترام "سموحة"

http://u.goal.com/135400/135465.jpghttp://u.goal.com/135400/135464.jpg

تنافس ثنائي الفريق السكندري على لقب الرجل الرائع، حيث قدم الحارس مصطفى جابر أداءاً رائعاً وزاد عن مرماه ببسالة ورغم أن الكرات العرضية التي نفذها لاعبو الأهلي لم تكن كثيرة إلا أنه نجح في الخروج بشكل جيد في المرات القليلة التي وصلت منطقة جزاءه، وأيضاً تصدى لتسديدة ماكرة من عماد متعب، ولا يسأل عن الهدفين اللذان سجلهما الأهلي في مرماه.

أمام زميله النيجيري جودوين أترام فنجح في إرهاق دفاع الأهلي "المترهل" طوال شوطي اللقاء بسبب تحركاته الجيدة في خلخلة الدفاع بجانب تفوقه في السرعات، ونجح أيضاً في تسجيل هدفي فريقه، الأول من متابعة جيدة، والثاني من ركلة جزاء.

رجل مخيب: إينو - عماد متعب "الأهلي"

http://u.goal.com/134600/134621.jpghttp://u.goal.com/119500/119507.jpg

كان من الصعب إختيار الرجل المخيب بسبب كثرة عدد اللاعبين الذين تنافسو على لقب الأسوأ بعد ظهورهم خلال المباراة بمستوى متدني للغاية، وكان التفوق في ذلك للاعبي الأهلي، حيث تسبب لاعب الوسط المعتز بالله إينو في سيطرة فريق سموحة على وسط الملعب خاصة في الشوط الأول بسبب عدم قدرته على القيام بالضغط بالشكل المطلوب، وكانت تمريراته تذهب بشكل سئ للغاية إما إلى المنافس أو للزميل وتكون "ميتة"، ولم يشارك في الجانب الهجومي إلا قليلاً، وكاد أن يضيع على فريقه التعادل بسبب تمريراته السيئة في الدقائق الأخيرة، والميزة الوحيدة التي يمتلكها وهي التسديد على المرمى افتقدها تماماً في اللقاء.

ولم يكن زميله عماد متعب أفضل حالاً وقدم مباراة أكثر من سيئة، سواء في التحركات الهجومية أو التسليم والتسلم، وكان لقمة سائغة لمدافعي سموحة الذين أحكموا قبضتهم عليه، ولم يشكل متعب أي خطورة على مرمى الفريق السكندري، وظهر الأهلي وكأنه يلعب ناقصاً خاصة في الثلث الهجومي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل