المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: السيناريو يتكرر سنوياً والأهلي لا يستحق اللقب

07/03 20:55

انتقد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الزمالك الحكم فهيم عمر الذي أدار مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال إبراهيم إن ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق السكندري لم تكن صحيحة لأنه كانت هناك مسافة بين عمرو الصفتي وبين لاعب الاتحاد، متسائلا كيف لعب الأول الكرة بيده؟

وعن طرد شيكابالا، قال إبراهيم إن هذه هي المرة الأول في حياته التي يشهد فيها لاعبا يحصل على إنذار لمجرد أنه وجه سؤالا إلى الحكم.

وأوضح أن شيكابالا سأل الحكم عن عدم احتسابه لركلة جزاء لصالحه في الشوط الأول فما كان من الحكم سوى أن أشهر في وجهه البطاقة الصفراء ثم سار خلفه لكي يطرده ولم يتركه حتى يخرج من الملعب للتبديل.

وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن فريقه يتعرض لسيناريو إقصائه من المنافسة على لقب الدوري كل عام، مضيفا أن النادي الأبيض تعرض لظلم تحكيمي واضح في مباراته أمام اتحاد الشرطة الموسم الماضي بعدما كان قريبا من المركز الأول للبطولة.

وقال: "وقتها أسند اتحاد الكرة إدارة مباراة الأهلي وإنبي إلى سمير عثمان، وحصل الزمالك على حكم أفسد المباراة، وبعد عام كامل يتكرر نفس السيناريو لإبعاد الزمالك عن لقب الدوري".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل