المحتوى الرئيسى

مدرب سموحة: الحكم ظلمنا والكحكة في إيد اليتيم عجبة

07/03 19:58

أثنى البرتغالي بيدرو مدرب الأحمال بالنادي الأهلي على أداء لاعبيه خلال مباراة سموحة والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في الجولة الـ 28 من الدوري.

وقال بيدرو إن التعادل يساعد الأهلي في رحلته نحو التتويج باللقب، واعداً جماهير القلعة الحمراء بحسم البطولة في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مواطنه مانويل جوزيه حاول تغيير طريقة اللعب أمام سموحة عبر الدفع بـ 4 مدافعين و2 فراودة، مؤكداً أن التوفيق كان حليف الأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء عندما أحرز أسامة حسني هدف التعادل في الدقيقة 98 من عمر المباراة.

وتابع بيدرو أن لاعبي الأهلي يتدربون بصفة مستمرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، مضيفا أن أحمد فتحي متميز في ذلك وأن الأهلي لديه أفضل اللاعبين في الدوري المصري على الإطلاق لأنهم ملتزمون وينفذون تعليمات المدرب بكل حرفية.

على الجانب الآخر، اعتبر ميمي عبدالرازق المدير الفني لسموحة أن التعادل أمام الأهلي جاء بسبب ظلم تحكيمي واضح، على حد تعبيره.

وقال مدرب سموحة: "الكحكة في إيد اليتيم عجبة، تعرضنا للظلم مثلما تعرضنا له أمام طلائع الجيش ولديّ سؤال هو لماذا احتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل من ضائع؟ ولماذا هذا التعنت ضد سموحة؟".

وأضاف: "اعتبرنا هذه المباراة بمثابة ثورة 3 يوليو لأنها مسألة حياة أو موت فإما البقاء في الدوري الممتاز أو الهبوط ولا يوجد خيار ثالث".

ووجه عبدالرازق رسالة خاصة إلى اتحاد الكرة قائلا:"أطالب اتحاد الكرة بنظرة إلى سموحة".

وعن تغييراته في المباراة، قال مدرب الفريق السكندري إنه كان محقا في تشكيل المباراة وفي التغييرات معتبراً أن الدفع بمحسن الشامي كان في صالح الفريق وأن أحمد حمودي لاعب مهاري وعلى قدر المسئولية وسيكون له مستقبل رائع.

وعن ركلة الجزاء التي حصل عليها سموحة وأحرز منها هدفه الثاني، قال المدرب إنها صحيحة 100% رافضاً تصريحات أحمد السيد الذي اتهم حكم اللقاء بالخطأ في احتسابها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل