المحتوى الرئيسى

الأهلي يقتنص نقطة ثمينة من سموحة

07/03 19:45

القاهرة- انتزع الأهلي نقطة غالية بعد تعادله مع سموحة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات المرحلة السابعة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم، ليحتفظ الأهلي بالقمة برصيد 57 نقطة مقابل 25 نقطة لسموحة في المركز الثالث من القاع.

وأنقذ أحمد السيد النادي الأهلي من الهزيمة عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ويكفي الأهلي الفوز على المقاولون العرب الخميس أو مصر للمقاصة بعد ثمانية أيام ليقتنص لقب الدوري المصري للعام السابع على التوالي والسادس والثلاثين في تاريخه.

جاءت المباراة هادئة من جانب لاعبي الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة وظهرت العشوائية في أداء لاعبي الأهلي المصري بسبب التغييرات التي أجراها البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وفشلت جميع محاولات مهاجمي الأهلي في ترجمة الفرص التي سنحت لهم إلى أهداف فعلية، ولم يشهد الشوط الأول أي فاعلية ليخرجا بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، فاجأ سموحة الأهلي بهدف بعد ربع ساعة  ،وحصل سموحة على ركلة جزاء بعد تداخل من أحمد فتحي الذي حصل على بطاقة صفراء ليسدد غودوين اترام هدف تعزيز التقدم.

وأحرز البديل أسامة حسني هدف التقليص قبل عشر دقائق من النهاية بعد عرضية سحرية من الجزائري أمير سعيود ليحيي آمال الأحمر.

وأحرز أحمد السيد بعد تلقيه ركلة ركنية من عرضية أمير سعيود ليتعادل الأهلي 2-2 في آخر دقائق الوقت الضائع ويبقي فارق النقاط الخمسة مع  الزمالك صاحب المركز الثاني والذي تعادل 1-1.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل