المحتوى الرئيسى

الزمالك يطلب مهاجمى المقاصة والمقاولون.. ويختبر «العربى» و«ماريانو»

07/03 19:28

عرض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم على مسؤولى نادى مصر المقاصة إبرام صفقة تبادلية تقضى بضم المهاجم حسين حمدى إلى صفوف القلعة البيضاء مقابل الاستغناء عن أحمد فتحى «بوجى» المعار من الزمالك وصبرى رحيل الظهير الأيسر. ورفض حسام حسن المدير الفنى عودة «بوجى» مع بداية الموسم الجديد، وشدد على ضرورة ضم حسين حمدى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه طارق يحيى، المدير الفنى للمقاصة، أنه لن يسمح بالتفريط فى أى لاعب لرغبته فى بناء فريق قوى يتمكن من المنافسة على المربع الذهبى فى الموسم الجديد.

كما طلب حسام حسن المدير الفنى ضم محمد صلاح مهاجم المقاولون العرب ومنتخب الشباب، وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى سيقدم عدداً من الأسماء التى يرغب فى ضمها للفريق فى الموسم الجديد ليتولى مجلس الإدارة المهمة حتى لا يحمله أحد مسؤولية الصفقات الفاشلة كالتى عقدها بداية هذا الموسم.وتتسبب فى ضياع الدورى، ومنها أبوكونيه ووجيه عبدالعظيم ومحمد عودية وعاشور الأدهم ومحمد يونس وأحمد سمير.

ومن جانبه، رفض إبراهيم حسن مدير الكرة تحميله وشقيقه حسام مسؤولية الصفقات الفاشلة، وقال إنهما طالبا مجلس الإدارة السابق برئاسة ممدوح عباس بضم لاعبين سوبر لكن الأزمة المالية حالت دون ذلك، وأوضح حسن أن نفس الأزمة تكررت عندما رغب الجهاز الفنى فى ضم لاعبين جدد خلال شهر يناير الماضى. وأكد إبراهيم حسن عدم رغبة المدير الفنى فى عودة العراقى عماد محمد المحترف بنادى شاهين بوشهر الإيرانى، ولفت إلى أن أبوكونيه عندما انضم للفريق كان مهاجما مميزا فى الإنتاج الحربى، لكن أحد الإعلاميين كان وراء تراجع مستواه.

فى شأن مختلف، رفض حسام حسن مصالحة المهاجم الدولى عمرو زكى الذى تم استبعاده من قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندرى الأحد، وكان زكى قد حاول عقد جلسة مع المدير الفنى أملا فى تحسين العلاقة بينهما بعد أن توترت نتيجة رفض زكى الانضمام لمعسكر الفريق قبل القمة، إلا أن حسام حسن تمسك بموقفه.

من جهة أخرى، دخل مجلس الإدارة فى مفاوضات جادة مع النيجيرى داوودا كاميللو مهاجم الاتحاد الليبى السابق للانضمام إلى صفوفه بداية الموسم المقبل، ورفض اللاعب الخضوع للاختبارات، واشترط إبرام التعاقد معه فى حالة التوصل لاتفاق نهائى، بينما يختبر اليوم الإيفوارى ماريانو لاعب المنتخب الأوليبمى لكوت ديفوار إلى جانب التونسى جابر العربى اللذين سيتم حسم أمرهما الأربعاء المقبل وفقا لرؤية المدير الفنى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل