المحتوى الرئيسى

بالفيديو: لاعبي الزمالك يواصلون حرق دم جماهيرهم.. ويتعادلون مع الاتحاد ويضيعون فرصة تقليص الفارق مع الأهلي المتعثر

07/03 19:16

ويواصل لاعبي الزمالك عادتهم في حرق أعصاب ودم جماهير الزمالك طوال الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مشهد يثير الاشمئزاز.

أين جيل 2003 الذين حاربوا حتى الثواني الأخيرة وفازوا بالدوري في مشهد مشابه لما يحدث حالياً، الأهلي يتعثر والزمالك يفوز، ولكن اللاعبين الحاليين لا يعرفون شئ عن الفوز بالبطولات ولا يعرفون سوى حرقة دم جماهيرهم

الزمالك يتعادل مع الاتحاد في الإسكندرية بهدف لكل فريق أحرزه بمهارة حسين ياسر المحمدي وأضاع أحمد جعفر ركلو جزاء بغرابة، وسط تحكيم فاجر كالعادة، ولكن ليس كل شئ نتهم التحكيم فقط.

نعم فهيم عمر أفسد اللقاء بشكل غريب.. ولم يحتسب ركلة جزاء لشيكابالا في الشوط الأول من لمسة يد لمدافع الاتحاد ويحتسب ركلة جزاء مشابهة على الزمالك رغم ان يد عمرو الصفتي كانت بجوار وجهه ولم يقصد لمس الكرة.

غير ان عصبية لاعبي الزمالك الشديدة وعلى رأسهم شيكابالا رغم انها بإحساس الظلم التحكيمي، غير ان اللاعب الكبير يجب ان يحتوي غضبه في هذه الظروف الحرجة.

لو كان فاز الزمالك اليوم على الاتحاد وتعادل الأهلي مع سموحة، لقد كان قد تقلص الفارق إلى ثلاث نقاط ويتبقى مباراتين غايتين في الصعوبة للنادي الأحمر مع المقاولون العرب ومصر المقاصة، ويكن يبقى الفارق خمس نقاط.

شاهد وحمل تغطية مباراة الاتحاد السكندرى 1 - 1 الزمالك وفهيم عمر ينفذ المطلوب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل