المحتوى الرئيسى

أخيراً..نقيب المحامين يحدد 20 سبتمبر المقبل موعداً لعقد العمومية الطارئة

07/03 19:45

حدد "حمدي خليفة" – نقيب المحامين – يوم 20 من سبتمبر المقبل، موعداً معلناً لعقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة الطلب الذي تقدم به ائتلاف ثوار المحامين مؤخراً لسحب الثقة من المجلس الحالي، بعد نجاحهم في جمع النصاب القانوني من التوقيعات اللازمة لهذا الطلب.

وقد لاقت هذه الخطوة التي وصفها البعض بـ"غير المتوقعة" قبولاً هائلاً من المحامين الذين أكدوا أن عقد تلك الجمعية العمومية سوف يعود بفائدة كبيرة على المحامين والنقابة التي تعرضت للإنهيار من جراء الفساد الذي استشرى بها، وضعف المجلس الذي يحكمها وإهماله لها.

فيما قال "حمدي خليفة" في تصريحات خاصة لـ"التحرير" أن إرجاء الموعد إلي النصف الثاني من سبتمبر يرجع إلى الرغبة في حشد أكبر عدد ممكن من المحامين في هذه العمومية الطارئة، وذلك بالإبتعاد عن شهر رمضان وأجازة عيد الفطر، وكذلك أجازة المحامين التي تترتب على الأجازة القضائية.

وأشار "خليفة" إلى رغبته في إعطاء الفرصة للمحامين لتجميع أفكارهم وترتيب أنفسهم لإنهاء الجدل الثائر داخل النقابة، والذي أتعب المحامين جميعهم كما أتعبه، لافتاً إلى أنه ينتظر من المحامين تقدير ما قدمه لهم طيلة الفترة الماضية من إنجازات لم تحدث في تاريخ النقابة – حسب قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل