المحتوى الرئيسى

لوكاس يعتمد على الأجواء الأرجنتينية أمام فينزويلا

07/03 18:56

أبدى لوكاس ليفا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي المتواجد خلال الفترة الحالية مع المنتخب البرازيلي للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقامة بالأرجنتين سعادته وتفاؤله بالروح التي تسود المعسكر البرازيلي استعداداً للمنتخب الفينزويلي في مستهل مباريات السيليساو للدفاع عن لقبه .

لوكاس قال خلال تصريحه لوسائل الإعلام المتابعة للبطولة :" الأجواء في المعسكر البرازيلي رائعة للغاية ، أي لاعب كرة قدم لا يحتاج إلا لهذه الروح من الجماعية والمناخ الجيد في المعسكر لأن يقدم كل ما يستطيع تقديمه في كرة القدم ".

وتابع:" الكل يريدك هنا في المدرجات أن تخسر لأنك حامل اللقب والمرشح الأبرز له ولكن ذلك يخلق بداخلك تحدي للجماهير والفرق المنافسة وهذا سيفيدنا كثيراً خاصة أن الجميع يعلم بأن الأرجنتين والبرازيل أبرز المنتخبات في العالم ".

وأضاف لوكاس:" الأرجنتين تمتلك فرصة جيدة للمنافسة كونها تضم أفضل لاعب في العالم خلال الفترة الحالية وهو ليونيل ميسي ولذلك سيسببون مشاكل لأي فريق يلاقوه ، لكنني أتيت من بلد تعيش كرة القدم .. أكثر من 200 مليون فرد يمكنهم إدارة أي مباراة كمدربين لذلك اعتدنا على الضغوط الجماهيرية ولن يؤثر فينا اجواء الأرجنتين العكسية ".


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل