المحتوى الرئيسى

مصر للطيران تدعم تنشيط السياحة بين مصر و تايلاند

07/03 18:50

أقامت مصر للطيران بالتعاون مع الهيئة العامة المصرية للتنشيط السياحي والسفارة المصرية بتايلاند، ندوة بالعاصمة التايلندية "بانكوك" للتشجيع على تنشيط السفر إلى مصر.

حضر الندوة السفير المصرى شامل ناصر ومانيت بونشيم، مدير هيئة تنشيط السياحة بتايلاند، وعدد من وكلاء السياحة والسفر و د.عادل المصرى مديرمكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالهند والمشرف على منطقة الشرق الأقصى و يوسف جاد، مدير إقليمي مصر للطيران بتايلاند وجنوب شرق آسيا، والعاملون بمكتب مصر للطيران ببانكوك .

حاز هذا الحدث باهتمام كبير من وسائل الإعلام والصحافة التايلاندية حيث إن السوق المصري من الأسواق المهمة بالنسبة لمنطقة جنوب شرق آسيا نظراً لحجم التبادل السياحي والإقتصادي الموسع بين البلدين.

ويحظى السوق المصري باهتمام كبير من الشعب التايلاندي حيث يوجد كثير من الطلاب التايلانديين الذين يأتون إلى مصر للدراسة، وكذلك تهتم شريحة كبيرة من الشعب التايلاندي بزيارة مصر من أجل السياحة وزيارة المواقع الأثرية والسياحية المهمة بمصر، وتهدف مصر للطيران من خلال تلك الندوات لإظهار الروح الجديدة التي تتمتع بها مصر حالياً والتأكيد على أنها آمنة أمام السائحين الأجانب.

وتعتبر تايلاند من الأسواق التجارية المهمة بالنسبة لمصر ويوجد العديد من العلاقات التجارية المتبادلة بين البلدين وكذلك تعتبر من المقاصد السياحية المهمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل