المحتوى الرئيسى

رئيس تنفيذي جديد للينك دوت نت خلفاً لكريم بشارة

07/03 18:40

القاهرة- محرر مصراوي:


أعلنت شركة لينك دوت نت، الرائدة في مجال خدمات الإنترنت، عن تولى وسيم ارساني منصب الرئيس التنفيذيً لشركة لينك دوت نت خلفاً للسيد كريم بشارة وذلك بدءاً من الأول من يوليو عام 2011.

من خلال هذا المنصب الجديد، سيتولى ارساني قيادة اكثر من 1200 خبير وموظف بشركة لينك دوت نت والتي تعتبر من أكبر مقدمي خدمات الانترنت في السوق المصري منذ 19 عاماً والتي قدمت خلالها خبرة متميزة وخدمة عالية الجودة وصلت إلى مئات الآلاف من العملاء. تحمل الشركة على عاتقها مسؤولية ضخمة تجاه المجتمع المصري التي تكمن في تزويدهم بخدمات الإنترنت من اجل تلبية احتياجاتهم من المعرفة والتقدم.

خلال حياته المهنية التي استمرت أربعة عشر عاماً، حصل ارساني على خبرات متنوعة في العديد من المنظمات اهلته ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة لينك دوت نت.

وبهذه المناسبة، اعرب ارسانى عن سعادته قائلاً: "اننى في غاية الحماس أن أقود هذا الفريق العظيم والذي يعتبر كل منه خبير في مجاله وسأبذل قصارى جهدي في المرحلة القادمة للحفاظ على روح الفريق الواحد الذى يستمتع بالعمل سوياً. وبإنجاز هذه الأولوية القصوى، سنتوالى في تحقيق اهدافنا من خلال الالتزام الكامل للفريق الواحد بكل طاقته حتى نستمر كأفضل مقدم خدمات الانترنت في مصر."

حصل ارساني على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس عام 1997 وشهادة الحاسبين والمراجعين الامريكية عام 2000 وبدأ حياته المهنية في مختلف الشركات المتخصصة في الادارة المالية والشركات الاستشارية. ثم في عام 2007 انضم الى شركة لينك دوت نت ليشغل منصب المدير المالي بالشركة وأخيراً المدير المالي التنفيذي للشركة في عام 2009 والتي خلالها حقق العديد من الإنجازات ليصبح الآن الرئيس التنفيذي للشركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل