المحتوى الرئيسى

إصابة فلسطينيين باعتداء مستوطنين

07/03 22:20

المستوطنون أضرموا النيران في مزارع لفلسطينيين (الجزيرة نت)


عاطف دغلس-نابلس

أصيب شاب وامرأة فلسطينيان اليوم الأحد في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية إثر اعتداءين منفصلين نفذهما مستوطنون إسرائيليون، كما أصيب ثلاثة شبان بحالات اختناق بعد أن أطلق جنود الاحتلال الغاز المدمع عليهم.

وتعرض محمد غسان (21 عاما) من قرية مادما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية للإصابة بعد أن قام مستوطنون إسرائيليون من مستوطنة يتسهار المقامة على أراضي القرية بالاعتداء عليه وعلى عشرات المواطنين من أبناء القرية، وأصيب ثلاثة شبان من قرية عصيرة القبلية القريبة من قرية مادما بحالات اختناق جراء إطلاق جنود الاحتلال الغاز المدمع عليهم.

وفي حادثة أخرى أصيبت امرأة فلسطينية بجروح إثر قيام مستوطن بدهسها على طريق بلدة حوارة الرئيسي جنوب شرق نابلس.

وقالت مصادر طبية في الهلال الأحمر الفلسطيني للجزيرة نت إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى رفيديا الجراحي بمدينة نابلس لتلقي العلاج، وأكدت المصادر الطبية أن الشاب زيادة أصيب في رأسه، بينما أصيبت المرأة ونهي فلسطين محمد نصار (42 عاما) بمناطق متفرقة من جسدها، ووصفت المصادر الإصابات بالصعبة.

وقال محمد نصار -زوج المصابة فلسطين- للجزيرة نت إن دهس زوجته لم يكن صدفة، بل إنه اعتداء صارخ عليها، خاصة وأن الحادث تزامن مع اعتداءات المستوطنين في قرى أخرى جنوب نابلس، إضافة لمحاولة المستوطن الفرار، إلا أن الشبان في قرية حوارة ألقوا القبض عليه، وأضاف أن وضع زوجته صعب جراء إصابتها في رأسها ورجليها ويديها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل