المحتوى الرئيسى

الطلائع يعتمد على الشباب فى بقية المباريات

07/03 17:51

قرر فاروق جعفر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش، منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الشباب فى المباراتين المتبقيتين من عمر بطولة الدورى الممتاز أمام الشرطة والجونة وأبرزهم إسلام جمال الذى ظهر بمستوى جيد فى التدريبات الأخيرة وإسلام كمال وبسام. تأتى هذه الخطوة للحفاظ على المميزين منهم، أملاً فى الاستعانة بهم فى الموسم الجديد. فيما لم يتحدد موقف بعض اللاعبين من الاستمرار أو الرحيل، خصوصاً الذين لم يشاركوا فى المباريات الرسمية منذ بداية الموسم، وينتظر أن يقدم فاروق جعفر، المدير الفنى، تقريره الفنى عقب نهاية مباريات الجولة الأخيرة للدورى لتحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد والاستقرار على العناصر التى سيتم استبعادها.

يأتى هذا فى الوقت الذى يستأنف فيه الفريق تدريباته اليوم «الاثنين» دون راحة، استعداداً لمباراته مع الشرطة، المقررة الخميس المقبل ضمن الجولة التاسعة والعشرين للدورى.

من جانبه، أكد غانم سلطان، المدرب العام، أن الجميع داخل الفريق تعاهد على تحقيق الفوز فى مباراتى الشرطة والجونة فى آخر جولتين بالدورى، لضمان احتلال مركز جيد فى جدول الترتيب.

ورداً على سؤال بشأن الأداء الفردى للاعب الفريق أيمن حفنى أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفنى، قال غانم: «اللاعب يتميز بالمهارة والمراوغة، لكن ظروف انضمامه للفريق فى الدور الثانى لم تسعفه للانسجام مع باقى زملائه، وهى مسألة يكتسبها بمرور الوقت، وبالتأكيد ستكون الاستفادة من قدراته أكبر فى الموسم المقبل، خاصة أنه لاعب جيد».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل