المحتوى الرئيسى

فيلاش بواش يتطلع لعدم التورط مع فيرجسون

07/03 17:04

يتطلع المدرب الجديد لنادي تشيلسي "فيلاش بواش" لعدم دخول مُهاترات مع المدرب المخضرم "سير أليكس فيرجسون" خارج الميدان وأكد أنه سيركز على منافسة المدرب الأسكتلندي بكل ما لديه من قوة داخل الميادين بدايةً من الموسم المقبل دون الانتظار حتى يكتسب خبرة وحضور في الدوري الإنجليزي.

المدرب السابق لبورتو يأمل في انحصار المنافسة بينه وبين مانشستر يونايتد على الألقاب المحلية، ويتمنى ألا يُستدرج لمعارك ذكاء خارج الملعب، ودخول معارك تكتيكية داخله لأنه الشيء الأفضل للعبة.

فيلاش قال أنه شخصية غير تصادمية يُحب التحدث بهدوء للإعلام، ولا ينوي الانجرار خلف بعض التصريحات التي سيقولها فيرجسون في قادم المواعيد، حيث عُرف عن السير أليكس استخدام وسائل الإعلام لمصلحته كي يُحطم الخصم وهذا ما سبق وفعله مع رافائيل بينيتيز عام 2009 ثم أنشيلوتي مؤخراً حيث شكك في فوزه عليه مطلع مارس الماضي قائلاً أن الحكم "أتكينسون" إذا تواجد في كل مباريات البلوز سيربحون الدوري في نهاية المطاف لا محالة.

وقال فيلاش في تصريحاته للصحف البريطانية اليوم "لدي كل التقدير والاحترام للسير أليكس فيرجسون، لكنني لستُ الرجل الذي يُحب التصادم خارج الملعب".

مضيفاً "المسألة لا يعني أنني أنتقد سير أليكس فيرجسون أو يؤخذ عليه شيء ما، أنا أتحدث بشكلٍ عام عن مدربي الدوري الإنجليزي".

وإختتم "المسألة تتعلق أكثر بأن نادي تشيلسي فريق كبير يسعى للتحدي على لقب الدوري مرة أخرى، وفي العامين الماضيين كنا خصماً قوياً على اللقب، ونريد أن ندخل السباق على اللقب ولا شيء أخر خارج عن هذا النطاق منذ البداية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل