المحتوى الرئيسى

بالصورة -أحمد السيد ينقذ الأهلي و يحافظ علي فارق الخمس نقاط بهدف قاتل في سموحة

07/03 20:07

إقتنص النادي الأهلي تعادل مثير اليوم من ضيفه سموحة في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ 28 بالدوري الممتاز.


تمكن جودوين إترام مهاجم سموحة من إحراز هدفين لفريقه في الدقيقة 60 و 75 ، بينما تمكن البديل أسامة حسني من تقليص النتيجة لفريقه في الدقيقة 79 قبل أن يخطف المنقذ أحمد السيد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.


وحافظ الأهلي صاحب الصدارة بـ 57 نقطة علي فارق الخمس نقاط مع منافسه الزمالك صاحب المركز الثاني بـ 52 نقطة ولا يحتاج سوي الفوز فقط في المباراة المقبلة لحسم الدوري رسمياً ، بينما أعلن سموحة عن هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الثانية بعد إحتلاله المركز الرابع عشر بـ 25 نقطة.


الشوط الأول 


مرت أول  7 دقائق في المباراة هادئة للغاية حيث لم يبادر أي من الفريقين بالهجوم علي مرمي الأخر ، وكانت دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي هو صاحب المباردة بعدما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء سموحة ليرسلها عرضية لكنها لم تجد المتابع من مهاجمي الأحمر.


أهدر دومينيك دا سيلفا فرصة التقدم المبكر للأهلي في الدقيقة 12 بعد كرة طويلة من حسام غالي سيطر عليها المهاجم السنغالي و راوغ مدافعي سموحة لكنه وضعها خارج المرمي بعدها بدقيقة يواصل مسلسل إهدار الفرصة و يفشل في تسجيل هدف التقدم بعد غنفراده بمرمي الفريق السكندري.


شهدت الدقيقة 26 ضياع فرصة مزدوجة للنادي الأهلي بعد تسديدة قوية من سيد معوض ينقذها حارس سموحة ترتد لمعتز إينو علي حدود منطقة الجزاء لكنه يسددها في المدرجات.


كان الظهور الأول لسموحة داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 32 بعد إختراق لحسن الشامي من الجهة اليمني لكنه سدد ضعيفة علي يمين احمد عبد المنعم.



الشوط الثاني


دفع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي بالثنائي أمير سعيود و محمد بركات بدلاً من سيد معوض و أحمد حسن من أجل تنشيط الناحية الهجومية .


واصل دومينيك مسلسل إهدار الفرص في مباراة اليوم بعدما أهدر برأسه عرضيه من أحمد فتحي في الدقيقة 8 لتخرج الكرة علي يسار مرمي سموحة.


فاجأ جودوين إترام مهاجم سموحه و تمكن من التقدم لفريقه في الدقيقة 14 بعدما إستغل دربكة دفاع الأهلي و حارس مرماه و وضع الكرة برأسه علي يسار العرين الأحمر.


وكاد متعب أن يعدل من أوضاع فريقه بعدما تسلم تمريره جيدة من الجزائري أمير سعيود علي حدود منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 19 لكنه سدد ضعيفة في يد الحارس.


حصل سموحة علي ركلة جزاء في الدقيقة 30 سددها جودوين إترام ليضيف الهدف الشخصي الثاني له و فريقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل