المحتوى الرئيسى
alaan TV

ماركا: تشيسلي يغري بيبي بالرحيل عن الريال

07/03 16:47

أفادت تقارير اليوم أن البرتغالي فيلاس بواس المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي قد أعلن الحرب على مواطنه ورئيسه السابق جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للفوز بخدمات بيبي مدافع النادي الملكي.

وأكد تقرير بصحيفة "ماركا" المقربة من نادي العاصمة الإسبانية مدريد أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك البلوز يرغب في إغراء المدافع البرتغالي الدولي ذي الأصول البرازيلية بالرحيل عن السانتياجو برنابيو والانضمام للاعبي ستامفورد بريدج بعرض راتب سنوي يبلغ خمسة ملايين يورو لمدة خمس سنوات.

وكان قلب دفاع البلانكوس البالغ من العمر 28 عاما قد توصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع النادي, الذي ينتهي هذا الموسم, لأربع سنوات جديدة مقابل زيادة راتبه ليبلغ أربعة ملايين يورو سنويا, إلا أن تقرير الصحيفة أكد أن بيبي لم يوقع حتى الآن بصفة رسمية على تجديد تعاقده مع الريال.

ويتردد أنه من المستبعد أن يتخلى مورينيو عن خدمات اللاعب الذي بات دوره محورياً ضمن صفوف كتيبة الجالاكتيكوس وخاصة بعد نجاحه في الحد من خطورة نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تولي مسئولية رقابته خلال لقاءات الكلاسيكو السابقة بين الجانبين, بالإضافة إلى أنه من غير المتوقع أن ينفق تشيلسي مبلغا ضخما لتدعيم كتيبة الفريق بقلب دفاع جديد خاصة مع وجود الرباعي جون تيري وديفيد لويز وبرانسيلاف إيفانوفيتش وأليكس في دفاع البلوز.

ويبدو أن الصحيفة الإسبانية قد نشرت هذا التقرير بدافع من وكيل اللاعب أملا في الإسراع في عملية توقيعه الرسمي مع الريال, بنفس الصورة التي حدثت بعد انتشار تقارير اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بتياجو ألكانتارا لاعب برشلونة والتي نجحت في الدفع بمسئولي العملاق الكتالوني لتجديد تعاقد اللاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل