المحتوى الرئيسى

الإمام صهيب وب يرد على خبر ”الشروق“ حول رفع المطربات للأذان

07/03 16:39

الإمام صهيب وب يرد على خبر ”الشروق“ حول رفع المطربات للأذان

رد الإمام صهيب وب على جريدة الشروق

الجريدة (خاص) – كتبت ناريمان ناجى

”المطربة المفضلة يمكن أن ترفع الأذان“..

كان هذا عنوان خبر نشره موقع جريدة الشروق يوم السبت 4 يونيو 2011 وكان من بين سطوره ”دعا إمام أمريكى مسلم معروف بمزجه بين ثقافة ”البوب“ و”الآيات القرآنية“ في خطبة الجمعة، المطربات لرفع الأذان معتبرا أن ذلك سيجذب المصلين، ذلك فى إطار رؤيته لما يطلق عليه ”إسلام أمريكي“.

و قد أرسل الإمام صهيب ردا إلى مدير تحرير موقع الشروق لتصحيح هذه الصورة الخاطئة لكنه للأسف لم يتلق أي رد أو حتى نشر المعلومات السليمة، لذلك توجه إمام صهيب لنا موقع الجريدة دوت كوم لننشر له هذا الرد:

”السيد رئيس تحرير موقع جريدة الشروق المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت بكل أسف الخبر المنشور بموقعكم يوم ٤ يونيو ٢٠١١ بعنوان “المطربة المفضلة يمكن أن ترفع الأذان” مع نشر صورتي بالزي الأزهري مما يسئ كثيرا لي و لمؤسسة عظيمة أدين لها بالفضل بعد الله في التزامي بمنهج الوسطية الإسلامية، البعيدة تماما عن كل إفراط أو تفريط.

و قد خلط المقال بين الحق و الباطل و بين الحقيقة و الخيال و بين الجد و الضحك، فقد ادعى علي كاتب المقال أني أسمم أفكار الشباب لذلك فقد كتبت لكم هذا الرد لأؤكد لقرائكم المحترمين أني كنت أنتقد غياب بعض الشباب من المصلين فترات طويلة و لا نراهم إلا أيام الجمعة فقلت ضاحكا ”هل يريدون أن تأتي مطربتهم المفضلة لترفع الأذان حتى يأتوا ليصلوا في المساجد“ و الأمر كان جليا وواضحا لكل الموجودين أن هذا الكلام كان من باب السخرية من وضع نعاني منه في الكثير من المجتمعات المسلمة ألا وهو غياب بعض الشباب عن المساجد.

لذلك فإني أرجو من سيادتكم نشر ردى هذا في أقرب وقت مصحوبا بنفس الصورة التي نشرتموها مع الخبر السابق الذي أساء لي كثيرا

الفقير إلى عفو ربه

صهيب وب
كاليفورنيا، الولايات المتحدة“

ننشر رد أ. صهيب حرصًا منا على إعطاؤه حق الرد على ما نشر ضده، مع كامل التقدير والإحترام لمؤسسة الشروق الإعلامية لما لها من دور محترم وفعَال في مجال الصحافة.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=20767

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل