المحتوى الرئيسى

رسمياً: كيفن كين ينضم للجهاز الفني لليفربول

07/03 20:42


أعلن نادي ليفربول بعد عصر اليوم الأحد تعيين المدرب "كيفن كين" كمساعد ثاني للمدير الفني للفريق "كيني دالجليش" بعد رحيل المدرب السابق "سامي لي" نهاية الأسبوع الماضي.

ووقع كيفن كين على عقد مدته ثلاثة أعوام، وبات على استعداد للعمل من يوم غد الاثنين والإنضمام لزملائه الجدد في ميلوود لبدء التدريب مع اللاعبين استعداداً للموسم الجديد الذي سوف ينطلق مع الفريق بالمباريات التأهيلية لبطولة الدوري الأوروبي.

ولعب كيفن كين للعديد من الأندية الإنجليزية كويستهام يونايتد وستوك سيتي وماكليسفيلد، وتجاوزت عدد مشاركاته في الدوري المحلي الـ600 مباراة، وعمل لفترة طويلة كمدرب مساعد في ويستهام وتولى تدريب الهامرز ثلاث سنوات متقطعة.

مدرب الفريق "كيني دالجليش" الذي تمسك بمساعده الأول "ستيف كلارك" عند توقيعه على عقد مدته ثلاث سنوات مع ليفربول قبل نهاية الموسم الماضي بجولتين فقط قال في تصريحاته للموقع الإلكتروني لليفربول "يسعدني إنضمام كيفن كين إلينا، سيعمل مع ستيف كلارك لتدريب الفريق الأول واعتقد انهما يعرفان بعضهما البعض حيث عملا معاً في ويستهام من قبل".

وأتم "له سمعة جيدة وطريقة عمل متميزة، ويحظى كيفن باحترام كبير في اللعبة وسوف يكون إضافة جيدة لنا بالإضافة للموظفين التقنيين الحاليين".

اقرأ ايضاً

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل