المحتوى الرئيسى

عاجل: جاك رودويل لا يُمانع في الرحيل عن إيفرتون

07/03 18:09


يهدف متوسط ميدان إيفرتون "جاك رودويل" لتطوير مستواه الموسم المقبل ليصبح من ضمان اللاعبين المختارين بتشكيل المنتخب الإنجليزي المتجه إلى أوكرانيا وبولندا صيف 2012 للمشاركة في نهائيات أمم أوروبا.

ولن يحدث ذلك إلا إذا لعب بصفة مستمرة وبالأخص مع أحد عمالقة البريميرليج في الوقت الراهن.

وربما على رودويل النظر لزميله في منتخب شباب إنجلترا تحت 21 سنة "جوردان هندرسون" الذي أُختير في وقتٍ سابق من العام الماضي ضمن تشكيلة إنجلترا الأولى المشاركة ضد فرنسا ودياً، حيث انتقال هندرسون إلى ليفربول بـمبلغ 13،5 مليون جنيه إسترليني.

فهذه الأحداث كفيلة بتأكيد شيء واحد لرودويل بأنه لن يتقدم نحو القمة إلا إذا فكر بنفس طريقة هندرسون، لذا عليه الموافقة على عرض مانشستر يونايتد الذي قُدم لإيفرتون مرتين وتم رفضه صيف 2010 وشتاء 2011.

رودويل وحسب تأكيد صحيفة ديلي ستار سيوافق على الرحيل ولن يُمانع إذا تلقى عرضاً من مانشستر يونايتد لحاجة هذا الأخير للاعب وسط إرتكاز بعد إعتزال بول سكولز ولمُغالاة توتنهام في مطالبهم المالية لبيع لوكا مودريتش وكذلك صعوبة تخلي الإنتر عن شنايدر، ولدخول مانشستر سيتي صفقة سمير نصري بقوة مضافاً إليه روما وتشيلسي اليوم وليلة أمس.

إيفرتون إضطر لبيع جوزيف يوبو لفنربخشة مؤخراً بمبلغ أربعة ملايين جنيه إسترليني بعد انتهاء إعارته الموسم الماضي، وسيخسر النادي المزيد من لاعبيه إذا لم يدعم خزائنه بمبلغ كبير، والحل سيأتي في بيع رودويل الذي جدد عقده العام الماضي لمدة خمسة أعوام مع إيفرتون براتب أسبوعي 60 ألف جنيه إسترليني وهو مبلغ ضخم للاعب شاب لا يشارك كأساسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل