المحتوى الرئيسى

03-07-2011 بهاء سلطان: شيرين جدعة ومحيي ضحية الصحبة السيئة وتامر حسني لم يتقدم فنيا   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/03 16:37

أطلق الفنان بهاء سلطان مؤخرا مجموعة من التصريحات النارية لمجلة "لها"، تزداد سخونة وصخبا عن الألبوم الذي أطلقه مؤخرا بعد خمس سنوات من الغياب عن الساحة الفنية، حيث تحدث سلطان عن علاقته بزملائه الفنانين، وأعلن عن رأيه فيهم بكل صراحة وموضوعية.

يقول بهاء سلطان: "بشكل عام علاقتي بشيرين جيدة جداً، ولكننا لم نتقابل أو نتحادث هاتفياً منذ المرة الأخيرة التي قمت فيها بالاتصال بها بعد ولادة ابنتها الأولى، وفي هذه المكالمة سألتني عن أحوالي وطلبت مني أن أتصل بها فوراً إذا أردت أي شيء، ولكنني لم أتصل بها منذ ذلك الوقت، شيرين مطربة كبيرة وفنانة جدعة وبنت بلد، ولكن لا يمكن أن نتعاون حاليا في أغنية دويتو لأن المنتج نصر محروس يرفض أن يغني الفنانون بشركته مع آخرين من خارجها".

وحول الفنان محمد محيي، قال سلطان: "أولاً محمد محيي من الأصوات القوية جداً في مصر، ومن القلائل الذين يغنون بطريقة صحيحة، وأعتقد أن السبب قد يعود إلى أن الصحبة غير الجيدة وراء ما يحدث له، وقد مررت بتجربة الأصدقاء غير الجيدين أكثر من مرة، لكنني في كل مرة كنت أقاوم لأعود إلى الطريق الصحيح".

وفيما يتعلق بالأزمة التي تعرض لها الفنان حمادة هلال بسبب أغنيته "شهداء 25 يناير"، قال بهاء: "أعتقد أن حمادة هلال لم يوفق في اختيار الكلمات، ولذلك جاءت بمستوى عادي".

وأكد سلطان أنه لم يطرأ أي تغيير على أداء الفنان تامر حسني منذ ترك "فري ميوزيك"، مؤكدا أن كل التغيير الذي حدث أنه أصبح ممثلاً بجانب كونه مطرباً، لكنه لا يزال عند المستوى نفسه وله جمهوره الذي يحبه، ومستواه ثابت لم يزد ولم ينقص، معتبرا أن الفنان عمرو دياب قد تأثرت شعبيته قليلاً بسبب ما ظنه البعض تخاذلاً منه تجاه الثورة، مؤكدا أنه يعتبره بجانب محمد منير مطربين عالميين.

واختتم سلطان كلامه، بأنه يظن أن أنجح الفنانين على الساحة حاليا هم وائل جسَّار وحسين الجسمي وشيرين.

شيرين: الشعب يقف ضد نفسه.. وإسرائيل مش هتسيبنا في حالنابالصور.. كليب شيرين الجديد "ما تعتذرش"موقف محرج لـ تامر حسني في المؤتمر الصحفي الخاص بألبومهتامر حسني يحتفل بألبومه اليوم، ومحسن جابر: الألبوم هينجح !تامر حسني ينجو من اعتداء جديد بعمر مكرمأنباء عن عودة تامر حسني لـ نصر محروس

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل