المحتوى الرئيسى

رولا سعد: هيفاء تفتعل المشاكل معي ولا أضعها في بالي أساسا

07/03 16:09

هجوم حاد شنته النجمة اللبنانية رولا سعد على هيفاء وهبي، حيث كشفت في حوارها لـ "عيون ع الفن" سر الخلافات التي نشبت بينهما بسبب مسلسل "نوسة" وأكدت أن شركة الإنتاج عرضته عليه أولا قبل هيفاء، وأن الأخيرة دائما تحاول تعقبها وافتعال مشاكل وخلافات معها، كما تحدثت رولا عن مشاريعها الفنية المقبلة، وحفلاتها الغنائية التي تعتزم إحياءها في مصر بعد إلغاء قرار منعها من الغناء في مصر.

وأوضحت رولا أن مسلسل نوسة عرض عليها بالفعل من قبل الشركة المنتجة للعمل، لكن اذا كانت هيفاء تريده فحلال عليها لأن ذلك لن يفرق معها في شيء، وأنها لا تجري خلف هذا العمل، بل هم الذين يطلبونها لأداء دور البطولة فيه.

وحول شعورها بعد أن سقطت دعوى هيفاء وهبي المقامة ضدها بسرقة أغنية "الصوت ده جاي منين" أشارت إلى أنها سعدت جدا لأن الله وقف بجانبها لأنه يعلم أنها بريئة ومظلومة وكانت واثقة من ذلك، والدعوى تم شطبها لعدم حضور محامي هيفاء وهبي لتقديم أوراق القضية، وأكدت رولا أن أغنية "الصوت ده جاي منين" من حقها لأن مؤلف وملحن الأغنية عزيز الشافعي تنازل لها عنها وهو ما أكده وقت أخذ أقواله في النيابة، وأكدت سعادتها الشديدة بهذا الخبر لأنه نصفها وهو ما كانت متأكدة من حدوثه للنزاهة التي يتمتع بها القضاء المصري.

وأشارت رولا إلى أنها لا تصنع خلافات مع هيفاء بل هي التي تتعقبها دائما وتفتعل خلافات معها، وهي التي بدأت الصراع بينهما، كما أنها لا تشغل نفسها بشيء أخر سوى عملها فقط، ولا تضع هيفاء في بالها من الأساس لأنها اعتادت على ألا تكره أحدا مهما بلغت درجة إيذائه لها فإنها متسامحة مع نفسها بشكل كبير.

ونفت رولا شماتتها في منير الوسيمي بعد سقوط عضوية نقابة الموسيقيين عنه حيث إنه كان سبق أن أصدر قرار منع دخولها مصر الذي كان قد اتخذه بسبب خلافاتها مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وأكدت أن الشماتة ليست من طبعها بالعكس، كما إنها كانت قالت له عندما قابلته في أحد البرامج إنه ظلمها، ولم ينتظر حتى يستمع لحكم القضاء ولم يستمع لدفاعها، فاعتذر لها وأكد انه فهم الموضوع بشكل خاطيء وإنه لم يعلم أبعاد المشكلة، ومن وقتها نسيت رولا الموضوع تماما.

أما عن تجربتها الجديدة في مسلسلها الجديد "صايعين وضايعين"، أوضحت رولا أن التجربة جميلة جدا وتعتقد إنها ستحوز إعجاب الجميع فهي تعالج العديد من المواضيع التي تهم الجمهور، ومنها موضوع البطالة، وسلوكيات الشارع، ومشاكل الشباب وغيرها من الموضوعات ولكن في إطار كوميدي.

ولم تقلق رولا من التجربة الدرامية التليفزيونية الأولى لها حيث تجسد الشخصية قريبة جدا من شخصيتها الحقيقية، وتجسد دور بنت دلوعة وجميلة تتجه للغناء ويعجب بها أكثر من شخص، ويشاركها في بطولة المسلسل حسن حسني والسوري أيمن رضا وعبد المنعم عمايري.

ولا تفكر رولا حاليا في طرح ألبوم أغنيات الفنانة صباح الذي أعلنت عن طرحه أكثر من مرة،

فرغم أن الألبوم جاهز لكنها لا تستطيع طرحه حاليا لأن الأجواء في الوطن العربي لا تحتمل طرح مثل هذه الألبومات الرومانسية، فالوطن العربي مشتعل حاليا ومليء بالثورات العربية وهو ما يجعل الوقت غير مناسب تماما لطرح أي ألبومات غنائية.

وحول أحلامها التي تراودها حاليا أشارت إلى أنها تحلم بالاستقرار والزواج وتكوين أسرة وتتمنى أن يحدث ذلك سريعا وقريبا جدا لأن الاستقرار أفضل شيء بالوجود، مشيرة إلى أنها ستضحي بالفن من أجل الأسرة إذا تعارض الاثنان معا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل