المحتوى الرئيسى
alaan TV

أباتي يجدد تعاقده مع الميلان

07/03 16:47

سعيا من نادي ميلان عملاق مدينة ميلانو الإيطالية للإبقاء علي نجوم الفريق أملا في الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى التمكن من المنافسة علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أفادت تقارير اليوم أن النادي قد توصل لاتفاق لتجديد تعاقد مدافع الفريق إجنازيو أباتي لموسم آخر.

وأورد تقرير بصحيفة "جازيتا ديللو سبورت" أن الأداء المميز الذي ظهر به أباتي ظهير أيمن الروزونيري دفع إدارة النادي لتمديد تعاقد اللاعب لعام جديد لينتهي عقده عام 2015.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الاتفاق الجديد بين أباتي, البالغ من العمر 24 عاما, والنادي يقضي بزيادة راتب اللاعب ليصل إلى مليوني يورو سنويا بدلا من راتبه الحالي البالغ 1.2 مليون يورو سنويا كمكافأة له على أدائه المتميز الموسم الماضي.

وتوقعت الصحيفة أن يشارك أباتي الموسم المقبل في الخط الخلفي للروزونيري بجانب كل من فيليبي ميكسيس وتايي تايو وأليساندرو نسيتا بالإضافة إلى تياجو سيلفا.

جدير بالذكر أن المدافع الدولي الذي مثل المنتخب الإيطالي في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما التي أقيمت مؤخرا كان قد بدأ حياته الكروية ضمن ناشئي الميلان عام 2003 ثم امضي موسما على سبيل الإعارة بداية من عام 2004 ضمن صفوف نادي نابولي ومنه إلى نادي سامبدوريا على سبيل الإعارة أيضا. ثم قرر الروزونيري بيعه بصفة نهائية عام 2007 إلى نادي إمبولي ومنه انتقل إلى نادي تورينو في العام التالي ليقرر النادي شراءه مجددا عام 2009 مقابل 2.55 مليون يورو ليمثل الفريق الأول بالنادي في 56 مباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل