المحتوى الرئيسى

مائه يوم والحرب مستمره على ليبيا ـ بقلم : الجاســـر

07/03 15:26

مائه يوم والحرب مستمره على ليبيا

بقلم : الجاســـــر

مازال التخاذل من اغلب الدول العربيه مستمرا وما زال موقف ما يسمى جامعه الدول العربيه في الحرب الصليبيه الهمجيه المستعره على الشقيقه ليبيا بين نائم وبين مؤيد لضرب ليبيا العظمى وكأن ليبيا هي معمر القذافي وليست كأرض عربيه وبلدعربي وشعب عربي والذين يقتلون ليسوا كعرب وابرياء مهما كانوا انهم ابناء هذه الامه العربيه وان العرب الشرفاء ابتلوا بهكذا حكام وهكذا امينا عاما لجامعه دول عربيه مهترءه يقودها اشباه رجال .

اين ايام جامعه الدول العربيه حين كان زعماء عظام واصحاب قرار وطني حازم لايجرؤ احد المساس بشبر واحد من ترابنا الوطني ايام الزعماء جمال عبد الناصر و فيصل السعود والشيخ زايد والحسين بن طلال وصدام حسين وياسر عرفات والباقون في السلطه حاليا معمر القذافي وعلى عبد الله صالح بشار الاسد والتأمر عليهم مستمر من الاشقاء قبل الاعداء .

لماذا ياعرب الجنسيه الم تخافوا ان يأتي لكم يوما اسودا وتندمون على اليوم الذي ولدتكم به امهاتكم قريبا. ألم من يٌقتل ابناء ليبيا عربيا وبأيادي عربيه صليبيه . يتحدثون ويصرحون نحن لحمايه شعب ليبيا من كتائب القذافي ومنذ متى تسمى الجيوش باسماء قادتها انهم ليسو كتائب القذافي بل انهم الجيش الليبي العظيم لحمايه ارض ليبيا والدفاع عن شعب ليبيا وقائد ليبيا وعن الارض العربيه المقدسه والشعب العربي ان اول من قاتل على ارض فلسطين في ثوره 1936وقبلها وبعدها هم من ليبيا . الم يشارك الطيران الليبي في حرب اكتوبر 1973 على الجبهه المصريه .

مرت مائه يوم والشعب الليبي ُيقتل يوميا بأيادي عربيه صليبيه ونحن نيام الى متى هذا التخاذل ياعرب . ان التاريخ لن يرحمنا يجب علينا جميعا وقف هذه المجازر وابداء التحاور والمصالحه بين الاخوه وزرع المحبه والالفه بين القلوب وان تكون جامعه الدول العربيه هي الراعي الحقيقي للمصالحه وابعاد الاجنبي عن مشاكلنا الداخليه لان ذلك يخصنا ولا يحق لهم التدخل بنا بحجه الدفاع عن حقوق الانسان .

الرحمه لشهداء الامه العربيه اينما استشهدو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل