المحتوى الرئيسى

مصر تحقق ذهبية كرة القدم في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

07/03 15:15

حقق أحفاد الفراعنه انتصاراً كروياً رائعاً بالفوز بذهبية كرة القدم في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، والمقامة حالياً في العاصمة اليونانية أثينا بفوزهم الكبير على منتخب جبل طارق بستة أهداف مقابل هدف واحد .

وقدم المصريون أداءاً رائعاً كان حسن ختامهم فى مشاركتهم في هذه الألعاب، وعاشت البعثة المصرية أسعد أوقاتها بهذه الذهبية، حيث شهدت المباراة حضور طارق عادل سفير مصر في اثينا والمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، وعبد الوهاب محمود رئيس بعثة مصر ونائبة د. باسم التهامى واعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية فى اليونان وعدد من أبناء الجاليات العربية، حيث نال الفراعنه قدرا كبيرا من التصفيق والتهليل مع كل هدف أحرزوه من الأهداف السته .

أما باقى انجازات الفراعنة في اليوم قبل الأخير فكان حصول فريق كرة السلة بنات الموحد على الميدالية الفضية بعد الهزيمه من البرتغال فى المباراة النهائية، وفي ألعاب القوى حصلت ياسمين محمد على فضية الوثب الطويل، وفي تنس الطاولة حصلت نيروز حسين، على الميدالية الفضة، وحصل مصطفى محمود على برونز التنس، وحصل عبد الهادى سيد خليفة على برونز الفروسية.

وبلغت حصيلة مصر ، قبل اليوم الأخير من انتهاء الألعاب 36 ميدالية متنوعه من بينهم 11 ذهبية،و 13 فضية، و12.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل