المحتوى الرئيسى

معسكر تركي للجزيرة الإماراتي بعد استبعاد النمسا

07/03 15:15

بات في حكم المؤكد أن يجري فريق الجزيرة الإماراتي استعداداته للموسم الجديد بمعسكر في إسطانبول بتركيا بعد أن استبعد الجهاز الفني فكرة إقامة معسكر الإعداد بالنمسا.

ويأتي تزامن مرحلة الإعداد مع شهر رمضان المبارك كسبب رئيسي لتغيير وجهة الفريق من النمسا إلى تركيا، نظرا للاختلاف في فروق التوقيت وهو ما قد يؤثر على مدة صيام اللاعبين وبالتالي التأثير على المردود البدني والفني المتوقع من المعسكر.

وفضل الجهاز الفني إقامة المعسكر في دولة ذات أغلبية مسلمة وقريبة في فروق التوقيت من أجل تسهيل إقامة شعائر الشهر الكريم على اللاعبين خلال المعسكر.

من ناحية أخرى غادر اللاعب ياسر مطر إلى ألمانيا تمهيدا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي، على أن يجري بعدها اللاعب برنامجا تأهيليا قبل العودة للملاعب، وقد يمتد غياب مطر لمدة 7 أشهر تقريبا.

وينتظر اللاعب أحمد دادا موقفه من البقاء مع الفريق من عدمه بعد أن انتهى عقده رسميا بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم حسم موقف التجديد للاعب حتى الآن انتظارا لرأي الجهاز الفني للفريق.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن النادي اقترب من ضم مدافع استرالي ليكون اللاعب الآسيوي في صفوف الفريق، وأكدت التقارير إن المدافع دولي وصاحب مستوى مميز وسيشكل إضافة كبيرة لدفاع الجزيرة الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل