المحتوى الرئيسى

التوأم يرفض ضم عناصر جديدة لجهاز الزمالك.. ويحمل الإدارة مسئولية الصفقات الفاشلة

07/03 15:02

  بعد علم الجهاز الفنى لفريق الكرة بالزمالك أن مجلس الإدارة اقترب من إعلان التجديد له رفض التوأم دخول أى عناصر جديدة للجهاز الفنى الحالى، والذى لا يضم مدرب مساعد أو مدرب لياقة بدنية أو مدرب أحمال بعد أن أبعد حسام حسن عبدالحليم علي –المدرب المساعد الأسبق- وعمرو المطراوى –أخصائي اللياقة البدنية والتأهيل- عن الجهاز الفنى على خلفية "خناقة " بين الثنائى.

 من جانبه أكد إبراهيم حسن -مدير الكرة بالزمالك- أن الفريق ليس فى حاجة إلى مدرب أحمال لأن اللياقة البدنية للاعبى الأبيض جيدة والفريق يلعب المباريات حتى آخر دقيقة، مؤكدا أن حسام حسن، وطارق سليمان يقومان بدور مخطط الأحمال للاعبين بشكل متميز.

 خوفا من تسريب أخبار الفريق للإعلام أو إدارة النادى يبدو أن الجهاز الفنى لا يريد إدخال أى عناصر جديدة للجهاز الفنى ليضمن الجهاز إيصال المعلومة التى يريد فقط توصيلها حتى لا يتدخل أحد فى شئون الفريق الأول، وهو ما لن يقبله الجهاز الفنى والذى كان سبب فى رفض التوأم تشكيل لجنة كرة تضم إبراهيم حسن، وطارق غنيم عضو مجلس الإدارة، ونجمى من قدامى الزمالك.

 فى الوقت نفسه رفض إبراهيم حسن تحميل الجهاز الفنى مسئولية الصفقات الفاشلة التى تعاقد معها الزمالك فى بداية الموسم، والتي لم تفيد الفريق، محملا الإدارة مسئولية الصفقات، حيث أن الأزمة المالية التى يمر بها النادى لا تسمح بالتعاقد مع لاعبين سوبر.

 وتكلم مدير الكرة عن الصفقات قائلا: "أبو كونيه كان نجم الإنتاج الحربى وهداف الفريق، ودخل الأهلى فى مفاوضات شرسة لضمه قبل أن يختار اللاعب الزمالك وعدم توفيقه مع الأبيض وارد وهذا حدث مع الأهلى مع أحمد حسن "دروجبا" الذى كان نجم غزل المحلة وفشل مع القلعة الحمراء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل