المحتوى الرئيسى

قطع الرباط الداخلي للركبة سبب آلم عمرو زكي المستمر

07/03 15:02

ساعة تروح وساعة تيجي.. هكذا أصبحت الآلام التى يعانى منها "عمرو زكي" مهاجم الزمالك، ليكون أسير إصابته فى الفترة الأخيرة والتى تتجدد باستمرار كلما انتهت الفترة المحددة للإصابة نتيجة شعوره بالآم مستمرة فى مفصل الحوض، بالإضافة إلى إصابة اللاعب بقرحة فى الركبة، والتى قد لا ينجح علاجها مثلما حدث مع "طارق السعيد" لاعب الزمالك والأهلى السابق والذى اعتزل بسبب نفس الإصابة.

وعلمت أن السبب الرئيسي لتجدد آلام "عمرو زكي" هو إصابة اللاعب بقطع بسيط فى الرباط الداخلى للركبة، وهى الإصابة التى تعرض لها اللاعب ولم يجرى عملية جراحية بناء على تعلميات الطبيب بإن الرباط سيلتأم بالتأهيل الطبى والعلاجى.

ورغم سفر اللاعب إلى ألمانيا لأداء برنامج تأهيلى إلا ان آلام الرباط الداخلى للركبة عادت للاعب وهى السبب الرئيسى وراء الآم الحوض المستمرة لديه.

وبما أن "زكي" عاد للتدريبات الجماعية مع الزمالك استعداداً للاتحاد السكندري واحتمال مشاركته فى مباراة -ليوم فى الأسبوع الـ28 من الدورى الممتاز، وفقا لتصريح الدكتور" مصطفى المنيرى "بأن مشاركة اللاعب تتوقف على مدى إحساسه بالآلام إلا أن أزمة اللاعب الحقيقية عي أنه لا يستطيع لعب أكثر من ثلاث مباريات متتالية بسبب إصابته المزمنة التى تبعد اللاعب باستمرار عن المشاركة فى المباريات.

وبناء على رغبة "زكي" فى العودة للاحتراف الخارجى بدأ وكيل أعماله فى البحث له عن عروض احتراف فى تركيا والدوريات الخليجية غير أن "زكى" لا يمتلك حتى الآن أى عرض احترافى جاد.

الجدير بالذكر أن آخر مشاركة "لعمرو زكي" مع الزمالك كانت أمام مصر المقاصة فى الأسبوع الـ23 منذ أكثر من شهر، وهى المباراة التى خسر فيها الزمالك بهدف نظيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل