المحتوى الرئيسى

إحالة بلاغ يتهم مأمور قسم حلوان ورئيس المباحث بالتستر على مسجل متهم باغتصاب سيدة وقتلها للنيابة

07/03 14:59

كتب – السيد سالمان :

أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود البلاغ المقدم من ممدوح كمال السيد ضد كل من مأمور قسم شرطة حلوان ورئيس مباحث القسم يتهمهم فيه بالتستر على مسجل خطر قام باختطاف شقيقته عبير واحتجازها والاعتداء عليها جنسيا وقتلها لنيابة جنوب القاهرة للتحقيق فيه.

وأكد مقدم البلاغ رقم13353 لسنة2011 عرائض النائب العام أنه كان مسافرا, وعندما عاد إلى القاهرة توجه إلى سكن شقيقته عبير في منطقة عرب غنيم بحلوان فلم يجدها. وعندما تردد أكثر من مرة على شقتها ولم يجدها تحدث إلى الجيران وكانت المفاجأة أنهم  أخبروه أن شقيقته تم اختطافها من مسجل خطر يدعى ” س .ع .إ ” وشهرته كشري وأنه احتجزها عنده وقام بالاعتداء جنسيا عليها و بقتلها ودفنها.

فتوجه على الفور إلى قسم شرطة حلوان وأخبر ضباط الشرطة إلا أنهم رفضوا تحرير محضر بالواقعة و رفضوا اتخاذ أي إجراء رسمي قانوني حيال كشري فتحدث إلى رئيس المباحث ومأمور القسم إلا أنهما لم يتخذا أي إجراء أيضا, بل أنه اكتشف أنهم رفضوا اتخاذ إجراء حيال المتهم لوجود معرفة بينه وبين ضباط الشرطة, وأضاف المواطن في بلاغه أن الشرطة كانت تستخدمه في بعض الأحيان.

وأضاف المواطن أنه تقدم وقتها بشكوى إلى حبيب العادلي وزير الداخلية السابق والمحبوس حاليا ضد ضباط الشرطة ومأمور القسم ورئيس المباحث إلا أنه حتى هذه اللحظة وبعد الثورة لم يتم حتى الآن اتخاذ أي إجراءات قانونية حيال المتهم

 

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل