المحتوى الرئيسى

مورينيو سبب بقاء رونالدو مع الريال

07/03 16:47

بعد أن أكد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو على رغبته في الاستمرار ضمن صفوف نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم, كشف اللاعب أنه قد فكر كثيرا في الرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وكان رونالدو قد تألق ضمن صفوف كتيبة الجالاكتيكوس خلال الموسمين الماضيين بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال صيف عام 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بإحرازه 86 هدفا للفريق خلال مشاركته في 89 مباراة بقميص النادي الملكي.

إلا أن رونالدو, الذي هزم منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر نادي برشلونة في سباق الفوز بلقب هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي الذي توج به اللاعب البرتغالي برصيد 40 هدفا, صرح أنه رغم سعادته الكبيرة بتمثيل الريال, إلا أنه كان سيفكر جديا في الرحيل عن النادي حال تأكدت التقارير التي ربطت بين مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق والعودة لتولي تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأكد اللاعب, البالغ من العمر 26 عاما, أنه حال رحل المدرب الاستثنائي عن تدريب الريال فإنه كان سيرحل هو الآخر عن الفريق للعودة مجددا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كاشفا عن أن إغراءات نادي مانشستر سيتي كانت ستدفعه للموافقة على الانضمام لصفوفه.

ونقلت صحيفة "دايلي ميرور" تصريحات لرونالدو قال فيها:"أعتقد أنني لو رحلت عن مدريد فإن وجهتي ستكون الدوري الإنجليزي, ولكن ليس الآن".

وأضاف:"علينا أولا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا, فحال قررت العودة إلى الدوري الإنجليزي فإن هذا سيكون ضمن صفوف أحد الأندية الواقعة في الشمال الغربي, فأنا لا أحب لندن".

وقال النجم البرتغالي:"أشعر بالإطراء بعد تلقي عرضا يبلغ 20 مليون إسترليني سنويا, فهذا شيء جيد, لقد تحدثت مع وكيلي وأعتقد انه من الأفضل أن أبقي مع الريال, لأننا الموسم المقبل سنصبح الأفضل, سنكون قوة كبيرة".

وأضاف:"مورينيو سيبقي مدربا للريال لهذا سأبقي, فلو كان قد رحل إلى تشيلسي فربما كنت سأرحل أنا الآخر, كنت سأنضم إلى نادي مانشستر سيتي, ولكنه الآن سيبقي لذا سأبقي أنا الآخر".

ونفي رونالدو الشائعات التي ادعت تدهور علاقته مع مدربه مورينيو, مؤكدا أنه علي علاقة طيبة مع المدرب الاستثنائي, رغم معارضته العلنية لخطط المدرب البرتغالي السلبية خلال مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بمايو الماضي قائلا:" لقد ذهبنا سويا إلى حفل زفاف الأسبوع الماضي, فنحن علي علاقة طيبة كما أننا لدينا نفس وكيل الأعمال, فهو ـ يقصد مورينيو ـ رجل لطيف ونحن نسكن سويا في نفس الشارع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل