المحتوى الرئيسى

فيديو - جوزيه : لا أريد التعليق على حسام حسن فتصرفاته تعكس مستواه .. وأحيي جمهور الزمالك

07/03 14:52

أكد مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي أنه لم يكن يفهم ما يريده منه حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك حينما قام بالتهجم عليه في مباراة الفريقين بالدوري الأسبوع الماضي.

وقال جوزيه في تصريحات لبرنامج " مع المدير الفني " على قناة الأهلي : " الحكم هو من طالب باستكمال اللعب، وكان هناك لاعبين على الأرض من لاعبي الزمالك، وكانا يمثلان بالطبع ".

وأضاف : " كانا يريدان إضاعة الوقت، وهم يقومون بذلك كثيراً، ولا ينطبق ذلك على لاعبي الزمالك فقط، بل على كل الفرق بصفة عامة، والمدير الفني بالطبع لن يأمر الحكم بإيقاف اللعب ".

وأشار جوزيه إلى أنه لا يريد التعليق على ما قاله حسام حسن في المؤتمر الصحفي مؤكداً على أنه عرف مستواه ولن يعلق على كلامه.

ومن ناحية أخرى بعث جوزيه بتهنئته إلى لاعبي الزمالك وجماهيره قائلاً : " مبروك للاعبي الزمالك على قتالهم في الملعب ورغبتهم في تحقيق الفوز، ولجماهير الزمالك التي كانت تصرفاتها ممتازة جداً وكانوا يساندون فريقهم طوال اللقاء ".

يذكر أن مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الـ 27 للدوري الممتاز كانت قد شهدت تهجم حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك على مانويل جوزيه بعد إحراز لاعبي الأهلي الهدف الثاني مستغلين وقوع لاعبين من لاعبي الزمالك على أرض الملعب وإشارة الحكم باستئناف اللعب.

شاهد تصريحات جوزيه