المحتوى الرئيسى

د.حمزة عماد الدين موسى يكتب: عشرة مكاسب للثورة من محاكمة الرئيس

07/03 14:32

أولا إلى كل من يتحفظ على كلمة رئيس فى عنوان المقال وصفا للمخلوع , فهو " تخلى " عن صلاحياته الرئاسية ولم يتخلى عن الرئاسة .

تم مماطلة الشعب و التلاعب به فى موضوع المحاكمات , التي طالت , تشتت لتشتت الانتباه العام , ليزيد إحتقان الشارع , لتضيع دماء الشهداء بين كل من تسلق على الثورة أو تحدث بإسمها , ليتصارعوا فيما بعدها على المكاسب التي حققتها دماء الشهداء .

المكسب الأول : - لا حصانة للقاتل السفاح :

رسالة الى العالم , بإنهاء هذه الثورة و رسالة إلى كل الفسدة الطغاة من بقايا و أذناب مبارك فى المؤسسات أن لا أحد بدءا بزعيمهم اللص البلطجي السفاح فوق طائلة القانون .

المكسب الثانى : -

 طى صفحة لطخها هذا الأفاق العميل فى تاريخ هذا الوطن , لكى نبدأ صفحة جديدة من التطهير بدءا بتطهير البلاد من بقايا هذا الفاسد .

المكسب الرابع :- تحقيق العدالة :

لأهالي الشهداء , للوطن , و للشعب , مما فعل هذا القاتل , اللص على مدى أكثر من ثلاثين عاما .

المكسب الخامس :  لا أحد فوق طائلة القانون :

حتى هذا الرئيس القاتل السفاح الذى تبوأ اكبر المناصب , سيرضخ هو و عبيدة للشعب .

المكسب السادس : إسكات البقايا :

البقايا التي لا تزال تعيش على أمل عودة زعيمهم اللص الفاسد البلطجي , و لا تتورع عن تحريك البلطجية و صنع الفتنة بين الجيش و الشعب .

المكسب السابع :

 فتح الصندوق الأسود لمبارك  و علاقات مبارك و رجالة اللصوص بجميع مرافق الإفساد فى الدولة , فبمحاكمة مبارك سَيُحاكم كل زبانيته .

المكسب الثامن :

تهدئة الشارع , و تحقيق الإستقرار لتتحقق للشارع فرصة لإلتقاط الأنفاس لإصلاح الوطن .

المكسب التاسع :

إعطاء الشعب الأمان بإنتصار هذه الثورة , بمكسبها الحقيقي  و هو محاكمة المخلوع على كل ما إقترف من جرائم .

المكسب العاشر :

إكراما لهؤلاء الشهداء , شهداء العبارة , قطار الصعيد , الطائرة المصرية , كنيسة القديسين , تعذيب المعتقلين , إفساد الدولة و  المؤسسات ,  تخريب التعليم , نهب الدولة , نشر اليأس و القهر و الإحباط , حصار الفلسطنيين على الحدود الليبية ,  تواطئه مع اسرائيل فى  حصار غزة   , " تهجير " الاف الشباب للعمل فى اوروبا و غيرها من الدول , إهانة الأطباء و المهندسين و حاملي المؤهلات العليا , كارثة الدويقة , ….................. الخ

 نريد أن ننهى هذا العهد بمحاكمة اللص السفاح المخلوع الرئيس لتورطه فى خراب مصر . لنبدأ عهداً جديدا من إصلاحها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل