المحتوى الرئيسى

أحمد حسن : سأنتظر الأهلي .. والزمالك والمصري في انتظاري

07/03 14:12

ثمانية أيام فقط تفصل اللاعب المخضرم أحمد حسن قائد منتخب مصر عن نهاية عقده مع فريق الأهلي .. وحتى اللحظة لم يفاتحه النادي في مسألة تجديد العقد معه ، الأمر الذي جعل مستقبل الصقر المصري " كما تلقبه الجماهير" على المحك .. فإما أن يعلن عن تحديه الجديد بالانتقال لنادي أخر، أو يعتزال اللعب .

وأجرى الصقر حواراً مع موقع كووورة وضع ما يدو. وبين هاتين الوجهتين، وفيما يلى نصا الحوار :

* دعنا نبدأ من مباراة القمة .. كيف رأيتها ؟

- المباراة كانت جيدة من الجانب الفني للفريقين، فالزمالك كان الأفضل في الشوط الأول، فيما تسيد الأهلي الشوط الثاني بفضل التغييرات التي أجراها البرتغالي مانويل جوزيه، وفي رأيي الشخصي أن نتيجة التعادل كانت نتيجة عادلة بين الفريقين نظرا للمستوى الذي قدماه، كما أننا في الأهلي راضين عن التعادل لأنه حافظ على فارق النقاط الخمس مع الزمالك.

* وهل التعادل جعل الأهلي قريبا من الدرع ؟

- بالتأكيد الأمور أصبحت أقرب الأن، ولكننا لم نحسم التتويج حتى الآن، فمازالت هناك ثلاث مباريات متبقية، ونحتاج للفوز بمباراتين منها على الأقل لضمان التتويج باللقب، وعلى المستوى الشخصي أتمنى التتويج بالدوري لتكون المرة الثالثة على التوالي التي احصل عليه مع الأهلي .

* هل سيجدد الأهلي عقدك معه؟

- عقدي مع الأهلي ينتهي بعد أيام قليلة، وحتى الآن لم يفاتحني أي مسئول في الإدارة حول تجديده، وأنا سأنتظر حتى نهاية الموسم ولن أتخذ أي قرار بشأن مستقبلي حتى نهاية الدوري، ومن يقول أن الأهلي لن يجدد لي قد تكون معلوماته صحيحة وقد تكون خاطئة أيضا، ولكني لا أخشى ألا يقوم الأهلي بتجديد تعاقدي، ولن أتأثر بذلك، لأنني لاعب محترف وأمتلك خبرة كبيرة، واذا فضل الأهلي عدم تجديد تعاقدي فأنا أحترم ذلك تماما ولن أغضب مطلقا.

* وإذا لم يجدد معك هل ستعتزل الكرة . ؟

- بالطبع لا، فأنا أشعر بقدرتي على العطاء داخل الملعب لفترة أخرى، وكان الكابتن سمير زاهر عرض علي تولي منصب مدير الكرة بالمنتخب الأول في الجهاز الجديد للمنتخب، ولكني رفضت ذلك واعتذرت له وأخبرته أنني سأكمل مشواري داخل المستطيل الأخضر.

* وأين ستكون محطتك المقبلة؟

- أمتلك العديد من العروض من أندية داخل مصر بالإضافة لبعض العروض من أندية قطرية ، وسأحدد مصيري واختار أفضل العروض عقب نهاية الموسم، ورغم انني كنت قادر على توقيع عقد جديد منذ ستة أشهر كاملة أي منذ يناير الماضي، ولكني فضلت تأجيل ذلك والانتظار لنهاية الموسم احتراما للنادي الأهلي ومسئوليه وجماهيره العريقة، وحتى أكون ملتزما مع النادي حتى نهاية عقدي.

* وهل من الممكن أن نرى أحمد حسن في الزمالك الموسم المقبل؟

- كل شىء وارد في كرة القدم، ونحن نعيش عصر الاحتراف، كما أنني أمتلك عدة عروض جيدة في مصر، فقد تحدث معي كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي وعرض على الانضمام لفريقه بمقابل مادي جيد جدا، لكن كما قلت سأتخذ قراري عقب نهاية الموسم.

* وهل من الممكن أن نرى أحمد حسن يعود للاحتراف في أوروبا ؟

- من الصعب أن أعاود تجربة الاحتراف في أوروبا، فالاحتراف في القارة العجوز صفحة وانطوت، رغم أن المهندس ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي تحدث معي بشأن الانضمام لفريقه ولكني اعتذرت له لأنني لن أعود لأوروبا مرة أخرى لأسباب شخصية وعائلية.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل