المحتوى الرئيسى

أحمد حسن ينتقم وقد ينتقل للأبيض ويشجع المعلم على قيادة الزمالك الموسم المقبل

07/03 14:05

بعد الأنباء التى ترددت عن نية الأهلى فى الاستغناء عن خدمات أحمد حسن لاعب وسط الفريق الأحمر وعدم تجديد عقده لكبر سنه الذى وصل إلى 35 عاما أكد أنه إذا استمر شعورة بتجاهل دوره وعدم وجود مكان له مع الأهلى الموسم المقبل، خاصة فى حالة عدم قيدة إفريقيا سيرحل عن صفوف القلعة الحمراء، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه لم يتأخذ القرار النهائى بشأن بقائه أو رحيله حتى الأن منتظرا لنهاية الموسم الحالى.

 وعلم "الدستور الاصلى" من مصادره الخاصة أن اللاعب أجرى اتصالا هاتفياً مع حسن شحاتة المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، مؤكداً إمكانية موافقتة على التواجد والانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل، ولكن بشرط تولى شحاتة مسئولية قيادة الفريق الموسم المقبل.

 وخوفاً من غضب الجماهير الحمراء يتكتم قائد المنتخب الوطنى عن عزمة الرحيل عن صفوف الأهلى فى ذلك الوقت مفضلاً انتهاء بطولة الدورى العام أولاً.

 من جانبه قال أحمد حسن :على جماهير الأهلى التى أكن لها كل حب واحترام أن لا تلومنى على الرحيل والانتقال إلى إحدى الأندية الكبيرة داخل مصر، ولا بد أن تعلم الجماهير أن القلعة الحمراء هي بيتى والأولوية لها، ولكن فى الوقت نفسة لم يفاتحنى أحد حتى الأن بالرغم من اقتراب الموسم على الانتهاء".

 وتسائل حسن قائلا: "أعمل إيه دلوقتى طالما أن الأهلى يتبع معى سياسة النفس الطويل".

 وطالب قائد المنتخب الجماهير الحمراء بعدم الغضب منه، خاصة أنه قرر الانتقال لأحد الأندية الكبيرة إذا لم يفاتحه أحد من مسؤلى الأحمر بشأن التجديد خلال هذا الأسبوع.

 واعترف لاعب اندرلخت البلجيكي السابق بأن هناك مكالمات هاتفية حدثت مع بعض المسئولين فى الأندية الكبيرة، رافضاً الإفصاح عن حقيقة تلك العروض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل