المحتوى الرئيسى

صادق يحذر الشرطة والجيش من مؤامرة الزمالك لإلغاء الدوري

07/03 13:50

وجه الإعلامي علاء صادق تحذيرا للقوات المسلحة ووزير الداخلية ومسئولي اتحاد الكرة لزيادة الاحتياطات الأمنية خلال مباراة الزمالك ومضيفه الاتحاد السكندري بالاسكندرية اليوم الأحد فى ظل تزايد الشائعات حول وجود مؤامرة لإفساد المباراة ومن ثم إلغاء الدوري بمساعدة مسئولين بارزين ومعروفين لم يكشف عن هويتهم.

وقال صادق فى برنامجه عبر قناة "زووم سبورت" مساء السبت: " هناك شائعات حول تدبير مؤامرة محبوكة بين عناصر منفلتة من أنصار الزمالك والاتحاد لإشعال شغب عنيف وإلغاء مباراة الفريقين لإجبار اتحاد الكرة والجهات الأخرى على الغاء بطولة الدوري هذا الموسم".

واضاف صادق: "هذه المؤامرة الهدف منها تحقيق الهدف الذى يسعى له الزمالك بحرمان الأهلي من الفوز بالدوري وأيضا نجاة الاتحاد من الهبوط".

وتابع: " المؤامرة المشينة المترقبة البعيدة عن أى حرص على مستقبل البلاد تسير الآن فى مجراها الحقير بمساعدة مسئولين لهم أسمائهم ومكانتهم وشعبيتهم فى مصر".

واختتم صادق حديثه قائلا: " احذروا الكارثة التى يسعى الأغبياء المتعصبون إلى اشعالها قبل أن تندلع وتأكل الأخضر واليابس فى توقيت تتأجج فيه الشوارع والميادين بنيران الغضب المتنوعة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل