المحتوى الرئيسى

القحطاني باق مع الهلال وأزمة مالية سبب غياب عزيز

07/03 13:50

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن الدولي ياسر القحطاني مهاجم الفريق باق مع الزعيم الموسم المقبل ولا مجال للتفريط فيه سواء بالبيع النهائي أو بنظام الإعارة.

وأضاف سموه أن النادي لم يتلق أي عرض لضم القحطاني سواء من العين الإماراتي أو أي ناد خليجي آخر، وأن الأخبار المتداولة في هذا الأمر عبارة عن شائعات تدخل ضمن الحملة الموجهة ضد اللاعب بحجة هبوط مستواه الفني، وتناسى الجميع أن هبوط مستوى اللاعبين أمر وارد في كرة القدم وهذا لا يجعلنا نغفل إنجازات اللاعب السابقة على المستويين المحلي والقاري.

من ناحية أخرى أشارت تقارير صحفية نشرتها جريدة الوطن أن خالد عزيز نجم وسط الفريق أسر لبعض المقربين منه أن سبب تغيبه المتكرر عن تدريبات الهلال الموسم الماضي يرجع إلى وجود ما يقرب من 6 ملايين ريال باقي مستحقات للاعب لم يتقاضاها حتى الآن.

ويعجز اللاعب عن الوفاء بالتزاماته بسبب تأخر صرف مستحقاته، وهو ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة تسببت في ابتعاده عن الفريق في الفترة الأخيرة من الموسم.

وتسعى الإدارة الهلالية إلى محاولة أخيرة لتقويم سلوك اللاعب وإعادته للاتزان مرة أخرى، وأكد التقرير أن إدارة الهلال ستبحث أمر مستحقات اللاعب الكبيرة وكيفية الوصول لحل أمثل يحفظ للملاعب السعودية موهبة كبيرة صعب التفريط فيها، رغم الأنباء التي ترددت عن رغبة الزعيم في إعارة اللاعب أو بيعه نهائيات في الانتقالات الصيفية الحالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل