المحتوى الرئيسى

عدنان فلاتة في صفوف النصر رسميا لموسمين

07/03 13:50

أعلن نادي النصر عن تعاقده مع عدنان فلاتة مدافع فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة رسميا لمدة موسمين مقبلين في صفقة انتقال حر دون الإفصاح عن أي تفاصيل مادية.

وتكفل أحد أعضاء شرف نادي النصر رفض الإفصاح عن اسمه بقيمة الصفقة كاملة، والتي تعد الثانية للفريق النصراوي في الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضم مدافع الحزم وليد الطايع.

وسيكون فلاتة منافسا قويا للدولي السابق حسين عبد الغني على مركز الظهير الأيمن الموسم المقبل، وأعرب اللاعب عن سعادته بالانتقال لناد كبير بحجم النصر مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عن حسن ظن المسئولين والجماهير.

وكان فلاتة قد دخل في فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده دون أن يفاتحه أي من مسئولي الاتحاد بشأن التجديد، وهو ما جعله يفكر بجدية في عرض العالمي قبل أن يوافق عليه لينضم للنادي العاصمي.

وأعير فلاتة إلى صفوف الوحدة خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ورأى فيه مسئولو النصر أحد الحلول لمشاكل الدفاع في الفريق والتي أثرت بشدة على النتائج الموسم الماضي.

من ناحية أخرى بدأت الإدارة مفاوضاتها لضم ثالث مدافع في الانتقالات الحالية وهو مرجع اليامي مدافع نجران، وهي يلعب في صفوف نجران منذ يناير الماضي وقدم أداء طيبا مع الفريق.

كما تلقى لاعب الوسط الأرجنتيني فيكتور فيجاروا عرضا بالعودة إلى بلاده عبر بوابة فريق إنديبنديتني الذي يجهز عرضا رسميا لإرساله إلى إدارة النصر بعد علمه بعدم رغبة اللاعب في الاستمرار مع العالمي للموسم الثالث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل