المحتوى الرئيسى

هارب من سجن الفيوم ينهي حياة زوجته لشكه في سلوكها بالويلي

07/03 13:48

أنهى مسجل خطر وهارب من السجن بمنطقة الويلي، حياة زوجته لشكه فى سلوكها، حيث ذبحها بسكين، وسدد لها عدة طعنات في الصدر، ثم قام بنقلها إلي المستشفي لإبعاد الشبهة عنه.

تلقي قسم الويلي، اخطاراُ من مستشفي الزهراء، يفيد بوصول غادة محمد عبد الجواد 24 سنة ربة منزل، جثة هامدة إثر ذبحها من الرقبة مع وجود طعنات بالصدر، وقد أبلغ زوجها بأنه وجدها داخل الحجرة مذبوحة.
تم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والذي أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم أيمن صالح رئيس مباحث قسم الويلي، وضباط المباحث لكشف غموض الحادث.
وتبين أن الزوج يقف وراء الجريمة، ويدعي أحمد منير 25 سنة ويعمل حارس عقار، وهو مسجل خطر وهارب من سجن الفيوم في الأحداث الأخيرة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، حيث أكد أنه تزوج المجنى عليها منذ 4 سنوات وتم حبسه، وبعد هروبه من السجن اكتشف أنها تعمل لدي محامٍ في تنظيف المكتب، وكلما صعدت إلي المكتب تأخرت، فشك في سلوكها بأن هناك علاقة غير شرعية بينها وبين المحامي، الأمر الذي جعله يقرر التخلص منها بذبحها ثم طعنها بالصدر، للتأكيد من أنها فارقت الحياة، وقام بالارشاد عن السلاح المستخدم في الجريمة.
تم تحرير المحضر اللازم ، وجاري عرضه علي النيابة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل