المحتوى الرئيسى

ضياء السيد : التوأم ممكن يضرينى لو قمت بضم لاعبي الزمالك للمنتخب .. وأنا مش هقدر عليهم

07/03 13:29

أكد ضياء السيد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب أنه يتمسك بضم جميع لاعبي المنتخب صباح الاثنين للسفر إلى البرتغال للعب مباراتين وديتين استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في كولومبيا نهاية الشهر الجاري.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية نقلها موقع كووورة : "أتمسك بضم جميع اللاعبين، ولن أتنازل عن أي لاعب ليبقى مع فريقه، فقد قدمت الكتير من التنازلات من قبل ولكن الوقت لا يسمح بذلك الأن".

وسيضم السيد عديد من اللاعبين الذين يلعبون مع أنديتهم في الدوري الممتاز قبل مرحلتين فقط من نهاية البطولة التي تشهد منافسة عنيفة سواء على التتويج بالدوري بين الأهلي والزمالك، أو على الهروب من الهبوط بين أكثر من فريق.

وتمنى المدير الفني أن يتم حسم الدوري في المرحلة ال28 والتي ستقام يوم الأحد حتى يتفادى تمسك ناديي الأهلي والزمالك بلاعبيهم في المرحلتين المقبلتين.

وقال السيد "الأهلي يتمسك بلاعبيه السته رغم أن قائمة الفريق في لقاء سموحه اليوم لم تضم سوى لاعب واحد فقط من فريق الشباب وهو رامي ربيعة، وخارجها كل من محمد عبد الفتاح وأيمن أشرف وحسين السيد وأحمد نبيل "مانجة" وأحمد حسن ورامي ربيعة.

وعن ثلاثي الزمالك محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق، قال ضياء السيد "لا يوجد مشكلة في ضم إبراهيم لأنه موقوف مع الزمالك لنهاية الموسم، ولكن المشكلة تكمن في الثنائي جابر وتوفيق، لأن الجهاز الفني للزمالك يتمسك بوجودهما".

وتابع "عرضت الأمر على مسئولي اتحاد الكرة المصري وحصلت منهم على وعد بحل المشكلة وبضم لاعبي الزمالك الثلاثة معي في معسكر البرتغال".

وحول سؤال اذا ما فشل اتحاد الكرة في ذلك قال ضاحكا "ماذا سأفعل وقتها، هل سأضم لاعبي الزمالك (بالعافية)، بالطبع لا أستطيع ذلك لأن حسام وإبراهيم (ممكن يضربوني)، (وأنا مش هقدر عليهم)".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل