المحتوى الرئيسى

بالفيديو: قبلة ثالثة تحير هيفاء وهبي وزغيب

07/03 13:54

بالرغم من ان حفل الـ"موركس دور" قد اقيم منذ أيام إلا أن الكثيرين مازالوا يشاهدون فيديو طريفا للفنانة هيفاء وهبي والمذيع زغيب، وهما حائران بشأن القبلة الثالثة التي تسببت في إحراج كل منهما أمام ملايين من المشاهدين.

وترجع تفاصيل الواقعة حيث قامت هيفاء بوضع قبلتين على وجه زغيب الذي ابتعد قبل بينما كانت هيفاء قد انحت لقبلة ثالثة مثلما اعتاد اللبنانيون، إلا ان المذيع استدرك الأمر وعاد ليقبلها مرة ثالثة فأحرجت وابتعدت مبدية دهشتها من هذا الموقف المحرج الذي اضحك الحاضرين.

ولم تخل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات من التعليقات الطريفة على "الفيديو"، فقد أخذ البعض يقولون ان مقدم البرامج لم يستطع مقاومة أنوثة هيفاء لذلك لم يتقدم لقبلة ثالثة، بينما فسر آخرون الأمر بسبب فرق الأطوال حيث بدت هيفاء أطول كثيرا من مقدم الحفل مما جعله يعتبر انحناء هيفاء إيماءة بأنها ستقبله لمرة ثالثة.

إلا ان التعليق الأكثر منطقية هو ان فرق العادات هو السبب وراء هذا الموقف فهناك من يعتاد على إلقاء التحية بقبلتين وهناك آخرون معتادون على ثلاث قبلات.

يذكر أن هيفاء قد حصلت على جائزة تقديرية ضمن جوائز "موريكس دور" اللبنانية لأعمال عام 2010 خاصة أغنية "ياما ليالي" التي جمعتها مع الـ"DJ" العالمي دايفيد فاندتا، التي جاءت ضمن ألبوم "بودابار" العالمي، وهو من أوسع الألبومات شهرةً ويحقق نسبة مبيعات كبيرة حول العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل