المحتوى الرئيسى
alaan TV

الزمالك يتمسك بأمل الفوز بالدوري في مواجهته أمام الاتحاد السكندري

07/03 12:53

انتظار لموقف الأهلي خلال المباريات المقبلة يتمسك فريق الكرة بالزمالك بأمل البقاء في المنافسة حتى الجولة الأخيرة وستكون البداية مع الاختبار الأصعب بالنسبة له عندما يحل ضيفا على فريق الاتحاد السكندري في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم "الأحد" باستاد الإسكندرية في الرابعة ونصف عصرا. 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 51 نقطة أما الاتحاد فيحتل المركز الأخير برصيد 23 نقطة ويتمسك ببصيص من الأمل للبقاء في الدوري على ضوء نتائج منافسيه في القاع.

يدخل الزمالك المباراة وليس أمامه سوى الفوز ويغيب عن الفريق هاني سعيد للإيقاف بعد أحداث مباراة القمة بجانب محمد إبراهيم الموقوف حتى نهاية الموسم كما يغيب عن الفريق عمرو زكي وحسن مصطفى  للإصابة.

وهناك شكوك حول مشاركة محمد عاشور الأدهم بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة القمة.

وشهدت تدريبات الفريق جلسات نفسية مكثفة من جانب حسام حسن المدير الفني للفريق من أجل إخراج لاعبيه من الحالة النفسية التي سيطرت عليهم بعد مباراة الأهلي مع التمسك بأمل البقاء على القمة من خلال الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية بداية من مباراة الاتحاد التي يعتبرها الجهاز الفني غاية في الصعوبة خاصة في ظل الموقف الحرج الذي يعيش زعيم الثغر واقترابه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

أما الاتحاد فيسعى الدكتور حسن أبوعبده المدير الفني للفريق للفوز بالمباراة رغم تضاؤل أمل الفريق بعد الهزيمة الأخيرة أمام الإسماعيلي إلا أن الاتحاد سيخوض المباراة من أجل النقاط الثلاث واكتملت صفوف الفريق بشفاء الثنائي محمود فتحي ومحمد المرسي بينما لايزال موقف أحمد علي غامضا رغم محاولات الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل