المحتوى الرئيسى

الأهلي يخشى مفاجآت سموحة في مواجهة خارج التوقعات

07/03 12:53

في إطار سعيه نحو حسم لقب الدوري للمرة السابعة على التوالي يدخل فريق الكرة بالأهلي اليوم "الأحد" مواجهة صعبة أمام فريق سموحة في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها على استاد القاهرة في الرابعة ونصف عصرا تحت شعار واحد هو حسم النقاط الثلاث للاقتراب من الوصول لمنصة التتويج.

خاصة أن الأهلي يحتاج لأربع نقاط في مبارياته الثلاث المقبلة للحصول على درع الدوري وستكون البداية مع مباراة اليوم أمام سموحة ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 56 نقطة بينما يحتل سموحة المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

ويدخل الفريق الأحمر المباراة مفتقدا لثلاث عناصر أساسية في الفريق هما وائل جمعة وجدو للإيقاف مباراة بجانب حسام عاشور للإيقاف 3 مباريات بما يعني غيابه عن مباريات فريقه حتى نهاية الموسم ويحضر البرتغالي مانويل جوزيه أكثر من بديل للدفع بهم خلال المباراة خاصة في خط الوسط بعد تأكد غياب عاشور لنهاية الموسم ويفاضل الجهاز الفني بين الثنائي معتز إينو وأحمد حسن للدفع بأحدهما  من البداية مع الوضع في الاعتبار جاهزية محمد شوقي للمشاركة في المباراة.

كما يجهز الجهاز الفني الثنائي رامي ربيعة ومحمد سمير للدفع بأحدهما في المباراة بدلا لوائل جمعة وسيكون دومينيك هو بديل لجدو الغائب مع تجهيز أمير سعيود كأقرب البدائل المتاحة للجهاز الفني.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة تحذيرات البرتغالي مانويل جوزيه للاعبيه بعد التهاون أمام سموحة الذي يحتاج لكل نقطة للبقاء في الدوري وطالب جوزيه لاعبيه بالفوز بالمباريات الثلاث للفوز باللقب بكل جدارة خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة القمة.

 وعلى الجانب الآخر يحلم الفريق السكندري بتحقيق مفاجأه أمام متصدرالدوري تعينه على البقاء في الدوري خاصة بعد أن حقق الفريق فوزين متتاليين على الجيش والمصري وهو ما أنعش آمال الفريق في البقاء واكتملت صفوف الفريق بشفاء أحمد بلال مهاجم الفريق بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بجانب نجمه أحمد حيمودي الذي فضل الجهاز الفني عدم التعجل بالدفع به في مباراة المصري للحفاظ عليه في مباراة الأهلي ويغيب عن الفريق حمادة طلبة للإنذار الرابع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل